الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ميرتل كوربين».. الفتاة الوحش ذات الأرجل الأربعة ورحمين و5 أطفال

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 03:03 م
هير نيوز

في القرن التاسع عشر، غالبًا ما كان يتم عرض الأفراد الذين يبدون مختلفين في السيرك أو "العروض الغريبة"، وهي ظاهرة اشتهر بها هذا القرن.




لذا، دعنا نلقِ نظرة على قصة ميرتل كوربين، أو الفتاة الوحش كما أطلقت عليها الصحافة، آنذاك؛ كونها امتلكت أربعة أرجل، والأم لخمسة أطفال.


من هي ميرتل كوربين؟


ولدت ميرتل كوربين في ولاية تينيسي عام 1868، وأصبحت أعجوبة بين البشر؛ حيث ولدت ميرتل بساقين أصغر تتدلى بين ساقيها الطبيعيتين. واشتهرت بالأوساط في عمر 13 عامًا فقط.




تم الترويج لعروض ميرتل في عروش السيرك على أنها "امرأة ذات أربع أرجل" لطيفة وسعيدة طوال الوقت. وحازت بشهرة واسعة، لدرجة أن هناك عروضًا بدأت في تزوير شخصيتها.


وكانت الفتاة تستطيع أن تقوم بكل ما يمكن لفتاة طبيعية القيام به، فلم تمثل لها ساقاها الزائدة أي إعاقة بدنية.


لغز طبي وشهرة واسعة




تمكنت ميرتل كوربين من تحريك ساقيها الإضافيتين في منتصف جسدها، لكنهما كانتا أضعف من أن تتحمل أي نوع من الوزن. ومع ذلك، وكانت ترتدي بها زوجًا صغيرين من الجوارب والأحذية.


وعندما بلغت ميرتل عامها التاسع عشر، تزوجت من رجل يدعى جيمس كلينتون بيكنيل، وبعد مرور عام، حملت ميرتل في طفلها الأول، ولكنها عانت من الحمى والقيء.


وعند فحصها كانت المفاجأة، فإن ميرتل تمتلك مجموعتين منفصلين من الأعضاء الجنسية الخارجية ولديها رحمان، وكان الرحم الأيسر من يحمل الجنين هذه المرة.




امرأة ذات رحمين أنجبت 5 أطفال


لأن جنينها كان يصيبها بالمرض، اقترح الأطباء عليها إجهاض طفلها، ولكن لحسن الحظ، تعافت ميرتل تمامًا واستمر حملها، وأنجبت خمسة أطفال من زوجها دون أي مضاعفات.




لسنوات، لم يفسر الأطباء حالة ميرتل، وأطلق عليها اسم "الوحش المزدوج" في المجلات الطبية. خاصة وأن إخوتها الأربعة كانوا أصحاء وطبيعيين.


وفي النهاية، خلص الأطباء أن الأرجل الإضافية كانت لتوأمها الذي تطور فقط من الخصر إلى الرحم. وتوفيت ميرتل في 6 مايو 1928 عن عمر يناهز 59 عامًا.


اقرأ أيضًا..


«توسونامي وغزو فضائي» وآسيا الأكثر تضررًا.. توقعات بابا فانجا لـ 2022



ads
ads