الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال علام المرشح لرئاسة الجبلاية: خطة للنهوض بالكرة النسائية

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 11:09 م
جمال علام
جمال علام

تحدث جمال علام، المرشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري، عن برنامجه الانتخابي، في حال فوزه بمقعد رئاسة الاتحاد، مؤكدا أن الكرة النسائية تأتي على رأس الخطة.


وأضاف "علام"، في تصريحات صحفية، أن الاهتمام بالكرة النسائية أمر حتمي، حيث إنه قرر وضع خطة للنهوض باللعبة وتطويرها في مصر.


كرة القدم النسائية في مصر تنفذ من "شباك التحرش" | اندبندنت عربية


قال جمال علام، إن منتخب الكرة النسائية في عهده كان قد وصل لأمم أفريقيا، وعاش فترة من التألق قبل أن يتراجع مرة أخرى، مؤكدا، "سوف نعيد الاهتمام بالكرة النسائية في مصر من جديد".

 

وتابع، سوف نضع خطة لتغيير معايير اختيار مدربي المنتخبات الوطنية، وسنعمل لإلغاء فكرة اقتراحات المعارف والتصويت عليهم، قائلا: "لن يحدث في عهدي أن يعرض عضو مجلس إدارة اسم مدرب ويقوم الجميع بالتصويت من أجل جمع الآراء".

 الاستهزاء بلاعبات منتخب مصر ...."مكانكم المطبخ"

وأوضح أنه كثيرا ما يتم اختيار المدربين للمنتخبات الوطنية، بشكل عشوائي، الأمر الذي يحتاج إلى تغيير جذري، على أن يتم وضع أسس ومعايير لاختيار المدربين في حال توليه رئاسة اتحاد الكرة المصري.


وأكد أن  المدير الفني سيكون وحده المسؤول عن اختيار المدربين ويشاركه لجنة فنية معنية بذلك، بحيث يتم التنسيق مع مجلس الجبلاية ثم يتم اتخاذ القرار الصحيح في النهاية.


اقرأ أيضًا..

مانشستر يونايتد ينشر صور زوجات اللاعبين من احتفالات الكريسماس


 كابتن رحاب».. أول مدير فني في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية - شبابيك

ads
ads