الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي: «بسمع مهرجانات.. وهذا سر رشاقتي»| فيديو

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 05:53 م
هير نيوز

حلت الفنانة ليلى علوي، أمس، ضيفة على برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان، وترصد «هير نيوز» من خلال السطور الآتية أبرز تصريحات «قطة الشاشة» خلال البرنامج.


تصريحات ليلى علوي

قالت ليلى علوي، إنها تحب مشاهدة الأفلام، كما أن هناك مجموعة من الأفلام التي تشعر معها بالفرحة حينها تجدها على شاشة التلفزيون، مثل "شفيقة ومتولي" و"صغيرة على الحب" و"الأيدي الناعمة" و"معبودة الجماهير"، وغيرهم من الأفلام التي عبرت عن حبها لها وتستتع بها، وتشعر وكأنها تراها للمرة الأولى.


وأعلنت ليلى علوي أن سر رشاقتها يكمن في أنها لا تحقد ولا تحمل الغل إلى أحد، وقالت: "أنا ليس لدي غل داخلي وراضية ودي حاجة حلوة اتعلمتها في حياتي أن لازم أقول ده احسن لي واللي جاي خير".


مسلسل "زي القمر"


وعن تقديمها مسلسل"زي القمر"، قالت ليلى علوي إن جميع المنصات حاليًا تتجه إلى إنتاج مسلسلات محدودة الحلقات، وبالتالي فهي تشجعت لتقديم هذا المسلسل.




وعن أغاني المهرجانات قالت: "أستمع في بعض الأحيان إلى أغاني المهرجانات، وإذا كان هناك أغنية جديدة "حلوة" استمع إليها وكذلك أستمع مع ابني وأصدقائي أغاني الراب، ولكني أميل أكثر إلى الموسيقى عن الغناء".







متابعة السوشيال ميديا


وأكدت  ليلى علوي خلال حوارها أنها تهتم بتعليقات السوشيال ميديا، وتحب أن تحصل على النصائح البناءة، وحتى اليوم تسأل وتتعلم وتستمع إلى الانتقادات وتستفيد منها، قائلة:" فأنا لست (متعجرفة) على الإطلاق".


اقرأ أيضًا..





ads
ads