الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة نجم برشلونة المغربية تثير الجدل عبر السوشيال ميديا| صور

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 06:41 م
هير نيوز

تصدرت زوجة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عقد قرانهما أمس، بعدما ظهرت مرتدية الحجاب بشكل كامل؛ الأمر الذي خطف أنظار متابعي وعشاق الكرة حول العالم.

Image 

زواج عثمان ديمبيلي

 وكان النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني احتفل مساء الخميس، بعقد قرانه وسط أسرته والمقربين منه في حفل عائلي صغير، دون الأجواء الصاخبة المتعارف عليها لدى النجوم والمشاهير.


Image 

 الغريب في الأمر، أن اللاعب لم ينشر على حساباته الرسمية أي شيء يتعلق بأمر زواجه، في الوقت ذاته امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع الفيديو، عن الحفل الذي لم يكشف عن مكانه.

على الطريقة المغربية التقليدية


 وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو أن النجم عثمان ديمبيلي، أقام حفل زواجه على الطريقة المغربية التقليدية؛ كون الشابة التي تزوجها مغربية الأصل؛ حيث ظهر اللاعب الكتالوني مرتديًا الزي التقليدي بالمغرب، بالإضافة إلى أصوات الغناء التي ظهرت في خلفيات مقاطع الفيديو والتي كان أغلبها من الموسيقى المغربية.




وتناول رواد السوشيال ميديا، الحديث عن زوجة اللاعب ذات الأصول الموريتانية من ناحية والدته، بعدما ظهرت بالحجاب الكامل؛ الأمر الذي لفت أنظار وإعجاب العديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي؛ حيث تناولت التعليقات الدعاء لهم بالبركة في زواجهم وحياتهم.




اقرأ أيضًا..



ads