الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالًا بالكريسماس.. طرق صناعة الشجرة في منزلك

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 01:08 ص
هير نيوز

اقترب موعد رأس السنة الميلادية وتبدأ الاحتفالات في جميع أنحاء العالم وهو الحدث الذي ينتظره الجميع، وكل شعب له طرق احتفاله الخاص به تتعلق بثقافة كل دولة وعاداتها وتقاليدها، وتهتم النساء خاصاً بالاحتفال بهذا اليوم في أجواء عائلية، وتعتبر شجرة الكريسماس بشكلها المخروطي من الديكورات المميزة للاحتفال بهذا اليوم في بداية كل عام، وتبدأ الأمهات بصنع شجرة الكريسماس في المنزل لذا سنعرض لكم من خلال موقع «هير نيوز» خطوات صنع شجرة الكريسماس في المنزل.


صنع شجرة الكريسماس في المنزل بخطوات بسيطة

الشجرة المعلقة

يمكنك تعليق بعض قطع الزينة الخاصة برأس السنة على الحائط على شكل الشجرة المخروطي، حيث إن هذا التصميم يضفي حالة من البهجة والسرور في المنزل أثناء الاحتفالات برأس السنة.




شجرة الكريسماس باستخدام السلم الخشبي

يمكن عمل شجرة عيد الميلاد باستخدام السلم الخشبي، وذلك من خلال تزيين السلم بالمصابيح الكهربائية الصغيرة ذات اللألون المبهجة بشكل سهولة وذلك بدلا من عدم استخدام السلم الخشبي في المنزل.




شجرة الكريسماس باستخدام أغصان الشجر

يمكنك في هذه الطريقة وضع أغصان الشجر القديمة فوق بعضها البعض في شكل شجرة عيد الميلاد المثلثي، ثم تزينها بعدد من الأوراق الملونة.




شجرة الكريسماس باستخدام الأسلاك المضيئة

يمكنك صنع شجرة عيد ميلاد مميزة وبسيطة باستخدام الأسلاك المضيئة من خلال تعليقها على الحائط في شكل مثلثي يشبه تصميم شجرة عيد الميلاد.




شجرة الكريسماس باستخدام الكتب القديمة

يمكنك إحضار الكتب القدمية التي لم يعد هناك حاجة لاستخدامها ثم رصها فوق بعضها البعض في شكل مخروطي مثل شجرة عيد الميلاد، ويتميز هذا التصميم بأن فكرته جديدة ومميزة.



احتفالًا بالكريسماس.. طرق صناعة الشجرة في منزلك

احتفالًا بالكريسماس.. طرق صناعة الشجرة في منزلك
ads