الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في تحرش سائق ميكروباص بفتاة بولاق الدكرور

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 01:49 م
هير نيوز

واقعة تحرش مثيرة بفتاة وقعت في منطقة بولاق الدكرور، لكن أثبتت مدى شهامة السيدة المصرية، حيث استقلت فتاة سيارة ميكروباص للذهاب إلى عملها، وجلست الفتاة على الكرسي الأمامي هي وسيدة أخرى بجانب السائق، وفي أثناء جلوسها فوجئت بالسائق يتحسس أماكن من جسدها، حاولت الابتعاد قليلا لكنها فوجئت به يعاود ارتكاب نفس الفعل، ماذا تفعل؟ في حيرة من أمرها، استغاثت بالركاب بالسيارة، ولأن السيدة التي بجانبها كانت تراقب تحركات الفتاة، بدأت تلاحظ بتحركات غريبة منها وأنها تقترب منها ومع استغاثة الفتاة طالبت السيدة السائق بالتوقف، وهنا كانت الفتاة تستغيث بالركاب.




وقت قياسي


وبدأ شد وجذب في الكلام، والأصوات ترتفع، ونزلت الفتاة والسيدة من السيارة، وأخذت رقم السيارة الميكروباص، وأسرعت إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وأبلغت الشرطة عن مكان الواقعة التي تتواجد فيه الفتاة المجني عليها، بالفحص والانتقال من قبل رجال الأمن، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة تعرض إحدى الفتيات للتحرش من شخص أثناء استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" بالجيزة وتحديده وضبطه بعد هروبه، في وقت قياسي.

وبسؤال الفتاة ومواجهتها بالسائق تعرفت عليه، كما شهدت السيدة مع الفتاة وبعض الشهود الأخرين، وقالت الفتاة إنه تحرش بها في أثناء استقلالها سيارة الميكروباص.



بالفحص تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها "سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة"، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..


ads
ads