الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلاسيك ومودرن».. أفضل الخيارات للتألق بحذاء مناسب في شتاء 2022| صور

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 02:01 ص
هير نيوز

سواء كنتِ في زيارة إلى العائلة للاحتفال مع أقربائكِ بالعام الجديد، أو كنتي ذاهبة إلى سهرة مع الزملاء للاحتفال أو للرقص طوال الليل، فإن اختياراتنا من الأحذية المتنوعة ستضمن لكِ الانطلاق بأناقة في موسم الاحتفالات..


خيار الكعب العالي الأبيض


هناك عدد كبير من النساء تفضل الأحذية ذو الكعب العالي، والحقيقة أن زوج من الأحذية التي تلفت الأنظار، والتي تصادف أن تكون استثمار للراحة والأناقة هي أكثر ما تحتاجه المرأة في موسم الأعياد.


لذا، يمكنكِ الإستمتاع بزوج من الأحذية ذو الكعب العالي، ذات التصميم الراقي، والمقفولة بشكل ما يوفر لكِ الدفء طوال السهرة، وستجدين التصميم على موقع ماتشيز فاشون.




التصميم باللون الأبيض الشتوي، هو لون مثالي لوضع اللمسة النهائية لملابس الإحتفال الخاصة بكِ في مثل هذة الأجواء الباردة.


ولكن إذا كنتِ تفضلين الأحذية المسطحة، يمكنك استبدال زوج الأحذية بالكوتشي الأبيض المطرز بالخرز الفضي من لولوا. أو الحذاء الطويل المطرز.

 

تشكيلة الألوان المبهجة



تفضل بعض النساء الأحذية ذات الكعب العالي، والألوان المبهجة وهي تحديدا ما تقدمه لكِ مجموعة أكوازورا لشتاء 2022. حيث يمكن اختيار تصميم باو تاي بليكسي، باللون الوردي.



وإذا كنتِ تفضلين الأحذية الشتوية المغلقة تماما، يمكنك استبدال الأحذية المفتوحة، بالحذاء الطويل الشتوي من "Boss"، باللون الأحمر الرائع.



كما يمكنك اختيار الكوتشي ذو الألوان النابضة بالحياة، والذي يوفر لكي الراحة حيث أنه مسطح وفي نفس الوقت، يوفر لكِ الاستمتاع بالألوان المبهجة.

 

الحذاء الأسود الكلاسيك



إذا كنتِ عزيزتي من مفضلي اللون الأسود، ملك الألوان، والإطلالة الكلاسيك، يقدم لكِ دار أزياء بالي، الحذاء الأسود الكلاسيك الرائع، بتصميم مختلف وأنيق.




كما يمكنك اختيار الحذاء ذو الشبكة الطويلة على الساق، من جيانفيتو، وهو تصميم رائع وبسيط يوفر الأناقة والاستمتاع بالإطلالة الكلاسيكية السمراء. كما يمكنك اختيار الحذاء الطويل الجلد باللون الأسود.


اقرأ أيضًا..

«أناقة وراحة».. أزياء فوج تقدم 17 تصميمًا رائعًا لأحذية الزفاف| صور


ads
ads