الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيشة الأطفال.. لعبة جديدة تُثير قلق الأمهات: «أغيرله حجر سيريلاك؟»

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 05:49 م
هير نيوز

أثار إعلان دعائي، الذعر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب المنتج الذي يتم الإعلان عنه، والذي يروج للعبة أطفال تشبه الشيشة تمامًا، لكنها من البلاستيك، وتحوي العديد من الصابون الذي يتحول إلى فقاعات ملونة عند النفخ بها، ومدون عليها «شيشتي الأولى».

وبعد انتشار إعلان المنتج على مواقع التواصل الاجتماعي، استنكر جميع رواد السوشيال ميديا الأمر، معلقين عليه بتعليقات عنيفة مهاجمة للمنتج وصاحب الفكرة، ومن بين هذه التعليقات: "إزاي حاجة زي دي اعلمها لطفلي؟"، ودونت أخرى: "أغيرله حجر سيريلاك ولا إيه؟".

اللعبة هدفها تدمير أولادنا
وأضافت التعليقات: "آخر الإبداعات لإفساد الأطفال والأجيال القادمة"، و"انتبهوا الله يرضى عليكم"، و"حقيقي الشخص اللي صنح اللعبة هدفه تدمير أولادنا والأجيال القادمة"، والكثير من التعليقات الاستنكارية حول صورة المنتج المتداول، على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل شيشة الأطفال لعبة حقيقية؟
وبالبحث عن صورة شيشة الأطفال، وُجد أنها ليست منتجًا أصليًا متاحا للبيع، ولكنها مجرد دعابة للكاريكاتير «آدم باديلا»، وهو مدير تنفيذي للإعلانات في نيويورك، ومنشئ محتوى على الإنترنت، وقد صنع العديد من المنتجات المزيفة الأخرى المماثلة بهدف السخرية فقط، حيث اعتاد تصميم العديد من تلك الصور الخاصة بالمنتجات المزيفة، عبر حساباته الرسمية على موقعي «تويتر»، و«إنستجرام».

اقرأ أيضًا..

ads
ads