الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيدليات الجندي تُقدم خدماتها لمساعدة المواطنين: الفحص الشامل الأول للسكري مجانًا

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 06:34 م
مرض السكري
مرض السكري

تقدم مجموعة صيدليات الجندي، العديد من الخدمات الطبية التي تخص المجتمع خاصة المرأة والطفل، حيث تهتم الصيدلية بصحة عملائها، كما أنها تهتم بسلامتهم وهذا هو هدفها الأول.



صيدلية الجندي تقدم خدمة الفحص الشامل لمرض السكري

وتحرص صيدلية الجندي، على دعم عملائها دائمًا من خلال تقديم العديد من الخدمات الطبية، ومن بين تلك الخدمات توفر صيدلية الجندي خدمة الفحص الشامل الأول عن مرض السكري وما قبل السكري، مجانا خلال 24 ساعة.

كما توفر صيدليات الجندي، خدمة التوصيل على مدار الـ 24 ساعة يوميًا، مع التأكد أن جميع مندوبي التوصيل يتبعون جميع تعليمات التعقيم والسلامة.



خدمات صيدليات الجندي

ومن بين الخدمات التي تقدمها صيدليات الجندي، قياس الوزن وقياس السكر وقياس الضغط، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس نسبة الكولسترول بالدم، قياس نسبة العضلات والدهون بالجسم.

ومن جانبه صرح الدكتور أحمد الجندي، قائلا: "نسعى دائما لخدمة عملائنا، ونتمنى لهم السلامة وهدفنا سلامة عملائنا في المقام الأول".

وقال الجندي: "نوفر خدمات عديدة لعملائنا دون التوجه لمقرات الصيدليات، ونقدم خدمة تعليق المحاليل بالمنازل، وعلى العملاء إرسال الروشتة على رقم الواتس آب وهتوصلكم الخدمة لحد باب البيت".




وتابع: "أحب أُطمئن عملائنا صحتكم أهم أولوياتنا، وكل مندوبي التوصيل يتبعون جميع تعليمات التعقيم والسلامة، وخدمة التوصيل متكاملة ومتاحة خلال 24 ساعة يوميًا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads