السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دموع وأحضان في عقد قران ابنة ماجد المصري"ماهي "|فيديو

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 03:34 م
هير نيوز

احتفل الفنان ماجد المصري أمس، بعقد قران ابنته ماهي، من زوجته الأولى منى أش أش، على رجل الأعمال مصطفى القاضي، وظهرت على والدها ملامح التأثر أثناء عقد القران، وبعده.



ونشر المصري صور من عقد القران على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها معلقًا: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعًا إن شاء الله".




وظهرت ماهيتاب "ماهي"، في إحدى الصور وهي تبكي أثناء عقد القران، والذي تمت إقامته داخل منزل والدها وحضره عدد الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين.




وظهر الفنان ماجد المصري بعد عقد القران طبقًا للفيديوهات التي تدوالها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحتضنها ويبكي.


ردود الأفعال


وقام عدد من الفنانين بتهنئة الفنان ماجد المصري، معلقين على ما نشره من صور لعقد القران، وقالت الفنانة شيماء سيف: "مليون مبروك وربنا يسعدهم يا رب"، فيما كتب الفنان أحمد السعدني، قائلا: "ألف مبروك يا حبيبي".




وكانت آخر الأعمال التي شارك بها ماجد المصري هي مسلسل "الوجه الآخر" وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وشارك معه البطولة كل من دياب، ميرنا نورالدين، وكوكي ومحمد علي رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.




وكان قد تم تكريم الفنان ماجد المصري مؤخرًا في العراق بمهرجان جلوبال الفني، منذ عدة أسابيع.

 

اقرأ أيضًا..


«كفاية بقى يا لوجي».. رضوى خالد تُثير الجدل بعد خطبتها| صور



ads