الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تسحر جمهورها بحفل تتويج ملك جمال لبنان

السبت 18/ديسمبر/2021 - 11:56 ص
هير نيوز

 

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أكثر من ثمانية ملايين من جمهورها على إنستجرام، عددًا من الصور أثناء حضورها حفل تتويج ملك جمال لبنان لعام 2021.

 

هيفاء وهبي في لبنان




تألقت المطربة والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، بإطلالة ساحرة خلال حفل تتويج ملك جمال لبنان للعام الجاري؛ حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض.

استعرضت هيفاء وهبي رشاقتها في فستان ستان رائع من تصميم المصمم اللبناني الشهير ميخائيل شمعون، خلال الحفل الذي يبث على قناة "إم تي في" اللبنانية.

علقت النجمة هيفاء وهبي، على مجموعة الصور الخاصة بالحفل، متسائلة حول من يتابع الحدث اللبناني الآن على الفضائية اللبنانية.

 

هيفاء وهبي ضيفة الحفل المميزة




في وقت سابق، نشرت هيفاء وهبي استوري على حسابها الخاص بموقع الصور إنستجرام، والتي تضمنت تنويهًا عن حفل تتويج ملك جمال لبنان.

كما أشارت الرسالة إلى أن هيفاء وهبي ستكون ضيفة مميزة بالحفل، برئاسة لجنة التحكيم، خلال الحفل الذي سيذاع في الساعة العاشرة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت بيروت.

حظيت إطلالة هيفاء وهبي في الحفل بنحو خمسين ألف إعجاب في أقل من نصف ساعة بعد مشاركتها، وانهالت التعليقات من جمهورها الذي أشاد بأناقتها المعتادة.

 

هيفاء وهبي في بيروت




طبقًا لبعض المواقع الإخبارية، فإن تواجد هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، لسبب عائلي؛ حيث من المقرر أن تحتفل بخطوبة شقيقتها الأسبوع المقبل.

لم تفصح هيفاء وهبي، عن أي تفاصيل خاصة بحفل الخطبة حتى الآن، كما لم تشر إلى هوية خطيب شقيقتها، وربما ستفعل قرب موعد الاحتفال.

يذكر أن آخر أعمال النجمة هيفاء وهبي، كان أغنية دويتو، مع الممثل المصري أكرم حسني، بعنوان "لو كنت"، والتي حققت مشاهدات كبيرة فور إصدارها.



اقرأ أيضًا..


نساء في بلاط حسام حبيب.. زوجته الأولى و«ملكة الجمال» وآخرهن شيرين عبد الوهاب



ads
ads