الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بـ 63 ألف جنيه».. تألقي بالعباية العربية واستوحي إطلالتك من مي عمر| صور

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 10:15 م
هير نيوز

خلال حضورها لـ فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بالمملكة العربية السعودية، تألقت النجمة المصرية مي عمر، بالعباية العربية المميزة.

 

مي عمر بالعباية في السعودية




وتألقت النجمة مي عمر، خلال زيارتها معرض "أنا عربية" على هامش حضورها لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الأولى والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وحضرها عدد كبير من النجمات على السجادة الحمراء.


شاركت النجمة مي عمر، جمهورها بإطلالات مميزة لها وهي ترتدي العباءة العربية، وعلقت: "لا يمكن الذهاب إلى السعودية، دون ارتداء العباية العربية".


ارتدت مي عمر، عباية باللون الأحمر والتي نسقتها مع بدلة بيضاء كلاسيكية. كما ارتدت عباية باللون البيج الفاتح ونسقت معها فستان باللون الأزرق.




وعرض المهرجان في دورته الأولى 135 فيلما من 67 دولة، منها 27 فيلم سعودي، وقد افتتح عروضه بالفيلم الموسيقي البريطاني "سيرانو" للمخرج جو رايت.


سعر إطلالة مي عمر بالعباية

ارتدت مي عمر، العباية السعودية من العلامة التجارية الشهيرة فاليري كوفالسكا، وتصل سعر إطلالتها إلى حوالي 1079 دولار أمريكي، أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري.




نسقت مي عمر جاكيت أبيض اللون "بيليسه" بكسرات، أما عن البنطلون فيصل سعره  إلى 8 آلاف و700 جنيه. أما الحقيبة والحذاء من تصميم جيمي تشوو.


يصل سعر الحقيبة إلى 1395 يورو، أي ما يعادل 25 ألف جنيه مصري أما الحذاء فيصل سعره إلى نحو 745 يورو، أي ما يعادل 13 ألف جنيه مصري، ليصل إجمالي سعر إطلالة مي عمر إلى 63 ألف و700 جنيه.


مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كرم المهرجان، الذي يعد حلم لجميع الفنانين السعوديين، عددًا من النجمات من أبرزهن النجمة ليلى علوي، والنجمة إلهام شاهين، وغيرهن من الأسماء العربية الكبيرة.


وجاءت تكريمات الفنانات ضمن توجه مهرجان البحر الأحمر السينمائي لإبراز دور المرأة في صناعة السينما، حيث تشكل الأفلام التي تحمل توقيع مخرجات نسبة 38% من إجمالي عروض المهرجان.


اقرأ أيضًا..

مي عمر: سعيدة إني الأكثر تأثيرًا على السوشيال ميديا


ads
ads