الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في واقعة تعذيب أب لطفلته وحرقها بالدقهلية

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 05:32 م
هير نيوز

تحقق جهات التحقيق، في واقعة قيام أب بضرب طفلته، لساعات طويلة، في محافظة الدقهلية، وتسببه في إصابتها بكدمات في العين والوجه وأنحاء متفرقة بالجسم وحرقها في البطن.


وأسرع الجيران لنقلها إلى مستشفى بلقاس المركزي، عقب خروج والدها من المنزل، وبالكشف عليها تبين وجود كسر قديم في الساق لم يتم علاجه، وأخطر المستشفى الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق تسليم الطفلة للجدة للأب لحين الانتهاء من التحقيقات.


وكان مستشفى بلقاس المركزي الطفلة قد استقبل الطفلة «رودينا م. أ.»، 6 سنوات، وتبين وجود اعتداءات عليها بالضرب، وعند سؤال من نقلوها إلى المستشفى أكدوا أنهم جيران لوالد الطفلة، وسمعوا صراخها والاعتداء عليه بالضرب خلال الليل ولأكثر من 9 ساعات، لدرجة أنهم لم يناموا في تلك الليلة، وعندما شاهدوا والد الطفلة يخرج من المنزل نقلوها لتلقي العلاج.

تلقى مركز شرطة بلقاس، بلاغا من مستشفى بلقاس المركزي بوصول الطفلة «رودينا م. أ.»، 6 سنوات، بها إصابات متعددة وكدمات حديثة وكسر قديم، على الفور انتقل رجال البحث الجنائي، إلى مكان الواقعة، واستمعت لأقوال الطفلة، مؤكدة خلال التحقيقات، أن والدها كان هددها بالقتل ورميها للكلاب، كما ألقى عليها المياه الباردة ووضع قطعة قماش مبلولة على فهما، حتى لا يسمع أحد صراخها.




وقال بعض شهود العيان، إنهم على مدار 9 ساعات سمعوا صراخ الطفلة في شقة والدها إلا أنهم لم يتمكنوا من إغاثتها وذلك لأن والدها اعتاد ضربها، وإذا تدخلوا تعرضوا للإهانة منه وطالبهم بعدم التدخل.

وبسؤال الجدة، أكدت أن والداي الطفلة «رودينا» جرى طلاقهما، ورفضت الأم حضانة ابنتها وتركتها وتزوجت من آخر، وأيضا تزوج والد الطفلة من أخرى، وأخذها للإقامة معه، ولأنه اعتاد على تناول المواد المخدرة كان يعتدي على ابنته بالضرب، وعندما تدخلت لإنقاذها من بين يديه عضها في أذنها وخشي أحد من الجيران أن يتدخل خوفا بطشه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مثيرة في واقعة ضبط شاب وفتاة داخل شقة مشبوهة بعين شمس


ads