الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خاصمت النوم».. كيف استفادت شيرين عبد الوهاب من أزمة طلاقها بأغنياتها الأخيرة؟| فيديو

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 09:14 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة من ألبومها الجديد وتحمل اسم "خاصمت النوم"، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.


وتُعد هذه الأغنية هي الرابعة في ألبوم شيرين عبد الوهاب، بعد أن طرحت أغنيات: "ملكش مكان، القماص، كلها غيرانة"، وبدأ إصدار تلك الأغنيات بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب بيوم واحد فقط.




وكانت البداية مع أغنية "ملكش مكان"، والتي جاءت بعد الطلاق مباشرة، لتستفيد هي من هذه الأغنية ويعتبرها الجمهور أنها تقصد حسام حبيب، ثم تبعتها بـكلها غيرانة، وفي النهاية طرحت أغنية "القماص"، والتي ظهرت تغنيها وتهديها لحسام حبيب خلال تسجيلاتها الصوتية مع نضال الأحمدية.




وبعد ظهور شيرين عبد الوهاب، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، لتقول من خلال المداخلة الهاتفية: "لسه بحبه يا عمرو"، ما أثار تعجب الجمهور تجاهها وقدم الكثير منهم العذر لها.



وطرحت شيرين منذ قليل أغنية "خاصمت النوم"، والتي قال الجمهور أيضًا إنها توجهها لحسام حبيب، ومع العلم بأن تلك الأغنيات قد اختارتها منذ فترة وسجلتها لطرحها على الجمهور، لنجد أن شيرين عبد الوهاب، تستغل الأغنيات لتسلق التريند بشكل مستمر، وتبقى في صدارة الحديث من الجمهور.


ويعد هذا ذكاء من شيرين عبد الوهاب، حيث أنها تستغل ما تمر به للعودة مرة أخرى على الساحة الغنائية، وتحاول من خلال هذا أن تعوض غياب الـ4 سنوات الماضية.




وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد ردت على انتقاد شيرين عبد الوهاب لهاني شاكر ومؤازرته لميريام فارس على حسابها: " حاولت التواصل مع شيرين تليفونيا ولكني لم أتمكن، ولكننا جميعا نحب شيرين وهي في شدة وسوف تمر سريعا ونعلم أن شيرين قوية".


اقرأ أيضًا..

أول تعليق من هاني شاكر على حالة شيرين عبد الوهاب


ads
ads