الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوله إشراق وآخره ظلام.. تنبؤات المنجمة الروسية تاتيانا بورش لعام 2022

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 07:46 م
هير نيوز

تنبأت المنجمة الروسية الشهيرة تاتيانا بورش في كتابها الجديد، بأن الحياة لن تعود كما كانت قبل الوباء في عام 2022، وقالت في مقدمة كتابها الجديد الذي تكشف فيه للقراء عن توقعاتها الفلكية للعام المقبل: "على الأرجح ستكون لدينا صدمات دورية بشكل أو بآخر".

 

توقعات تاتيانا بورش لعام 2022

ووفقا لتوقعات تاتيانا بورش لعام 2022، فإن السنة الجديدة تنقسم إلى مرحلتين مختلفتين، الأولى تمثل وقتًا جيدًا جدًا وهو النصف الأول من العام، والنصف الثاني وهو الأكثر إثارة للقلق.. إذ يهيمن كوكب المشترى ونيبتون على هذه الفترة.


 


وقالت تاتيانا بورش، إنه على مدار سنة 2022 سيكون هناك طاقة قوية جدًا في برج الحوت وهو ما يُعني أن الطب والنفط والفنون والفضاء والواقع الافتراضي والبحر سيكون بهم الكثير والكثير من التطورات، كما يحكم نيبتون الفنون أيضا يمكننا أن نرى أفلاما رائعة، إنجازات موسيقية، لوحات، العديد من القطع الفنية ويحكم نيبتون أيضا كل ما يتعلق بالمخدرات والكحول في آنِِ واحد لذلك قد يكون إضفاء الشرعية على المخدرات.


براكين وزلازل

كما تنبأت تاتيانا بورش بحدوث براكين وزلازل في النصف الثاني من سنة 2022، وكما يستمر تغير المناخ في إحداث فوضى في جميع أنحاء العالم حيث سيتسبب كوكب المشترى ونيبتون في حدوث فيضانات كبيرة أسوأ بكثير مما رأيناه في أي وقت مضى.


 


وتابعت: كما يزيد النشاط البركاني والزلازل الكبيرة، وستستمر الأنهار الجليدية في الذوبان ولا توجد للأسف طريقة لإيقافها.


وتنبأت تاتيانا بورش أيضًا بأنه في شهر مايو سينتقل كوكب المشترى من برج الحوت المحايد إلى برج الحمل المتحارب ويظل هناك حتى شهر أكتوبر مضيفة: "أتوقع اندلاع المزيد والمزيد من الحرائق في جميع أنحاء العالم ما يتسبب في خسائر بيئية وبشرية كبيرة، والأمور فجأة من شهر أغسطس ستأخذ منعطفا مظلما وتظهر أزمات وحروب، خلال هذا الوقت قد نشهد أيضا ظهور العديد من الأمراض أو المزيد من الطفرات من الفيروس المنتشر حاليا".

 

توضح تاتيانا بورج أن هذا الوقت سيكون صعبا جدًا لأن أورانوس في برج الثور منذ عام 2018 وسيبقى هناك حتى الـ26 من إبريل لعام 2026 ويحدث هذا الحدث كل 84 عاما، والمخيف أنه أشعل حروبًا كثيرة من ذلك حرب القرم والحرب العالمية الثانية.


 


المنجمة الروسية تاتيانا بورش

ومن الجدير بالذكر أن تاتيانا بورش، تعتبر من المنجمين الروس المعروفين بتوقعاتهم الدقيقة، إذ تنبأت سابقا بالأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، وكذا الأحداث المفاجئة في عام 2020 في مقال تم نشره عام 2019.


اقرأ أيضًا..

ستصبح حياتنا مستحيلة.. تنبؤات «بابا فانجا» لعام 2022


ads