الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حفل فوج العربية.. نادين نجيم تتألق بإطلالة من تصميمها

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 04:57 م
هير نيوز

ما لا يعرفه الكثيرون، أن الإطلالة الذهبية الرائعة التي ظهرت بها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال حفل مجلة فوج العربية والذي استضافته دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني عشر من ديسمبر الجاري، من تصميمها الشخصي.


بدلة مع الزمرد والألماس




خلال الحفل الذي أقيم في فندق رافلز ذا بالم، بدولة الإمارات العربية المتحدة، تألقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ببدلة ذهبية مرصعة بمجوهرات الزمرد من دار المجوهرات داماس الإماراتية.


وكانت البدلة من تصميمها الشخصي، وإلى جانب الزمرد، أضافت نادين، إلى إطلالتها مجموعة مجوهرات من الألماس من دار المجوهرات العالمية داماس.


وارتدت نادين، خاتم من الذهب الأبيض، وعقد من True Love، يحتوي على زمرد على شكل كمثرى، ويبلغ وزنه 0.04 قيراط، كما أكملت مظهرها بمكياج صاخب وضعته بنفسها.




صاحبة الإلهام بالنسبة إلى نادين

خلال الحفل، جاوبت نادين نسيب نجيم، على سؤال من هي أكثر النساء إلهامًا بالنسبة إليها في دولة الإمارات.


وقالت نادين، ملكة جمال لبنان لعام 2007، بابتسامة دافئة، أنها تعتبر "معالي منى المري" المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي مصدر إلهامها.


وأكدت نادين، أن العدد المفضل لديها من مجلة فوغ العربية، حتى الآن كان غلافها الخاص لشهر فبراير، والذي تم تصويره في لندن.




يذكر أنه بعد شفائها من الانفجار المأساوي في وطنها بيروت، لعبت نادين، دور البطولة في مسلسل تلفزيوني "صالون الزهراء"، وأدت دور صاحبة صالون في قرية صغيرة.


أظهر العمل روح الدعابة التي تتمتع بها نادين، وهي من المرات القلائل التي تخرج النجمة اللبنانية بمثل هذا الدور على جمهورها.


اقرأ أيضًا..

نادين نجيم تكشف سر جمالها وتقدم نصائح للنساء


ads
ads