الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بطلت أغير عليها».. تصريح صادم لزوج نجلاء بدر

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 04:46 م
هير نيوز

تصدرت النجمة المصرية نجلاء بدر، مواقع البحث بعدما حلت ضيفة في برنامج "مساء dmc"، حيث تحدثت عن حياتها الفنية والشخصية، وشاركها زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي بمداخلة هاتفية مفاجئة.




تصريح صادم من زوج نجلاء بدر

خلال مكالمة هاتفية لزوج النجمة نجلاء بدر أثناء استضافتها في البرنامج المذاع على فضائية "dmc"، قال زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، أنه يقدم الدعم لزوجته لأنها داعمة كبيرة له أيضًا.


وأوضح أن زوجته تقدر إنشغاله عنها، كما يقدر هو انشغالها عنه بسبب العمل، وهذا هو المفروض في علاقة زوجية يرضى كل من طرفيها بالآخر.




وأضاف: "في البداية كنت أغار عليها بشكل كبير، ولكن مع مرور الوقت يختلف الوضع، ومبقتش بتضايق بسهولة زي الأول، ومبقتش بغير من جمهورها".

 

نجلاء بدر رسالة الفن الأولى الترفيه

في لقائها، أكدت نجلاء بدر، أن الرسالة الأولى للفن، هي الترفيه، والشعور بالسعادة أثناء مشاهدة الأعمال الفنية، قائلة: "أنا خريجة كلية إعلام، وفاهمة أنا بقول إيه".


وأضافت نجلاء بدر: "التوعية والتربية وخلافه، هو دور البرامج وليس دور الفن، ومش مفروض الفن يقدم حاجة، يمكن أن تعرضي من خلال الفن مشكلة، ولكن متقدريش تحليها".




وعن تجربتها الأخيرة، في فيلم "النهاردة يوم جميل" قالت أن قضايا الفيلم تدور في إطار معاناة الزوجة من السمنة، ومعاناتها من الاغتصاب الزوجي، وهما قضايا ثقيلة.

 

نجلاء بدر مش بمثل بشكلي

وفي حديثها عن دورها، كزوجة تعاني من السمنة، قالت نجلاء بدر أنها دائما ما تحاول تشويه شكلها، لتنفي فكرة أنها تقوم بالتمثيل اعتمادا على جمالها.




وأضافت: "أنا مش بمثل بشكلي، أنا بمثل عشان أنا ممثلة، فدايما الناس تقول هي عشان شكلها حلو، لأ.. في الفيلم شكلي مش حلو، وجسمي مش حلو، ولكن الرسالة أهم بكثير".


اقرأ أيضًا..

زوج نجلاء بدر يهددها بـ «الطلاق» إذا زادت في وزنها


ads
ads