الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختتام فعاليات «نموذج محاكاة» المجلس القومي للمرأة

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 03:06 م
هير نيوز

اختتمت لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة فعاليات نموذج محاكاة المجلس والذي استهدف التواصل مع شباب الجامعات وتعريفهم بأهمية الدور الذي يقوم به المجلس وما اختصاصاته ومهامه، واستمر على مدار ثلاثة أيام، جاء ذلك في إطار حملة الـ16 يومًا من الأنشطة التي أطلقها المجلس بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار "كوني". 


شهر المرأة المصرية


وقد تضمّن الختام تقسيم الطلبة والطالبات إلى 8 مجموعات؛ حيث مثلت كل مجموعة لجنة من لجان المجلس، وكان محور عملها تقديم مقترحات وأفكار لتنفيذها خلال "شهر المرأة المصرية". 

أفكار متميزة وجهود مبذولة


وأكدت دينا حسين، عضوة المجلس ومقررة اللجنة، سعادتها بنجاح تجربة نموذج محاكاة المجلس الذي ساهم في رفع وعي شباب الجامعات بقضايا المرأة، مشيدة بالأفكار المتميزة التي قدمها طلبة وطالبات الجامعة المشاركين في التجربة وباهتمامهم وجهدهم المبذول في المشروعات والمقترحات التي قدمت إليها باعتبارها رئيسة المجلس في نموذج المحاكاة، ووعدت بعرض الخطة المتكاملة لكل لجنة على الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس. 


وفي الختام  تم تكريم المشاركين بالنموذج وتسليمهم شهادات تقدير لمجهوداتهم على مدار ثلاثة أيام. 


يذكر أن نموذج المحاكاة تضمّن عدة جلسات تعريفية للطلاب والطالبات حول دور المجلس ودور لجانه في المجالات المختلفة، وتم عرض بعض الأفلام القصيرة حول أنشطة وجهود المجلس.

اقرأ أيضًا..




ads
ads