الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدات برشلونة» يتصدرن المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 11:58 ص
هير نيوز


تصدر فريق سيدات برشلونة اختيار الجمهور لأفضل فريق سيدات لعام 2021، وذلك ضمن المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر؛ حيث سيتم تنظيم جلسة تكريم الأفضل ضمن مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال حفل مرصّع بالنجوم في فندق أرماني بمنطقة برج خليفة يوم 27 ديسمبر الجاري.



وضمت جائزة أفضل فريق سيدات في العام خمسة فرق في التصفيات النهائية، هم برشلونة وبايرن ميونخ وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.


سيدات برشلونة يثأرن من ليفانتي.. وريال مدريد يكرر تعثره أمام بيتيس

أفضل لاعبة في العالم


وعن جائزة أفضل لاعبة في العالم، تتنافس لاعبة مانشستر سيتي وإنجلترا والفائزة عام 2019 لوسي برونز، ضمن القائمة النهائية إلى جانب جينيفر هيرموسو وسامانثا كير وليك مارتينز وأليكس مورجان وأليكسيا بوتيلاس.


Jennifer Hermoso on fine course for leading goalscorer trophy 

ستتيح الجولة الثانية من التصويت للجماهير المساعدة في اختيار الفائزين بجوائز هذا العام في كل فئة، والذي ينطلق ابتداء من اليوم عبر الموقع vote.globesoccer.com وينتهي في 20 ديسمبر الجاري، على أن يتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور ولجنة تحكيم دولية من المدربين الرياضيين والمديرين ورؤساء الأندية.


المرشحون لجوائز دبي غلوب سوكر (المصدر)


يذكر أنه ستحتفل جوائز دبي جلوب سوكر هذا العام بصناعة كرة القدم وعودة أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء العالم، كما سيحضر مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل جوائز دبي جلوب سوكر في 27 ديسمبر الجاري، نخبة رائعة من أبرز وأكبر النجوم العالميين في كرة القدم، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وسيتم بث جوائز دبي غلوب سوكر مباشرة عبر الأقمار الصناعية وعلى الهواء مباشرة المباشر في جميع أنحاء العالم.


اقرأ أيضًا..



ads