الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن منى زكي.. نجمات يعرضن المجموعة الأولى لـ مجوهرات بولجاري بدبي| صور

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 07:25 م
هير نيوز

استحوذت المجموعة الأولى من مجوهرات بولجاري على الأجواء في دبي، حيث شارك عدد من نجمات الفن في أمسية ماجنيفيكا المرصعة بالأحجار الكريمة، يوم السادس من ديسمبر الجاري.




أمسية ماجنيفيكا.. مجموعة بولجاري للمجوهرات

استحوذت العلامة التجارية الإيطالية "بولجاري" على الأجواء بأمسية خاصة في نادي بولجاري لليخوت في دبي، حيث كشفت عن مجموعتها الأولى من المجوهرات.




وأطلقت بولجاري مجموعة تتكون من 250 تحفة ضخمة، ما يجعلها أكبر تشكيلة قدمتها إلى الشرق الأوسط على الإطلاق، وكانت الأمسية ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


كان على رأس الحضور بأمسية ماجنيفيكا، جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولجاري، والمديرة الإبداعية لوسيا سيلفستري.




نجمات الفن بأمسية ماجنيفيكا في دبي

شاركت في الأمسية المرصعة بالنجوم، عدد من مشاهير الفن والإعلام وكانت على رأسهم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، التي تألقت بفستان رائع من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.




ارتدت كل من نجمات الحضور قطعة مميزة من مجموعة بولجاري المميزة، وضمت قائمة ضيوف الممثلة المصرية مي عمر، التي اختارت فستانا حريريا باللون الأخضر.

 

أمسية رائعة بإمارة دبي

كانت أمسية ماجنيفيكا واحدة من أمسيات الشتاء الممتعة في دبي، وأطلقت المجموعة مع واجهة مستوحاة من روما الأصلية مضاءة بإسقاطات للخلفية.


شاركت في العرض لمجموعة بولجاري الأولى للمجوهرات النجمة المصرية منى زكي، بفستان رائع من تصميم زهير مراد أيضا، بينما اختارت النجمة أسيل عمران إطلالة سوداء.




جلس الضيوف على موائد مستديرة مليئة بالأزهار الطازجة، واستمتعوا بعرض على السجادة الحمراء لعدد من النجمات والمشاهير مرتدين أرقى إبداعات المجوهرات الجديدة للعلامة التجارية.


استغرقت كل قطعة بالمجموعة آلاف الساعات وحرفية لا تشوبها شائبة لتظهر بشكلها النهائي، وانتهت الاحتفالية بكلمة خاصة، ألقاها الرئيس التنفيذي لمجموعة بولجاري.


اقرأ أيضًا..

الألماس يسيطر.. أجمل مجوهرات نجمات هوليوود فى حفل أوسكار 2021 (صور)


ads
ads