الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري وليلى علوي.. إطلالات لافتة للنجمات بمهرجان البحر الأحمر السينمائي| صور

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 08:22 م
هير نيوز

تألقت بالأمس عدد من نجمات الفن من جميع أنحاء العالم على السجادة الحمراء للنسخة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.




أول مهرجان سينمائي في المملكة

ترصعت الأمسية الماضية، بنجوم ونجمات الفن خلال الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهو أول مهرجان سينمائي في المملكة العربية السعودية.


كانت الليلة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمسية احتفالية ليس فقط للممثلين وصانعي الأفلام الفخورين في الشرق الأوسط، ولكن أيضًا للمواهب العالمية.




هدفت الأمسية الاحتفالية بمدينة جدة لتسليط الضوء على الإنجازات العديدة للسينما العربية، وكان من أبرز الحضور، نجم مارفل أنتوني ماكي، والممثل الإنجليزي كلايف أوين، والنجمة الأمريكية هيلاري سوانك، وغيرهم.

 

هند صبري عضوة تحكيم بالمهرجان

تشارك النجمة التونسية هند صبري في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، بعدما حرصت على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما شاركت في إحدى الندوات الخاصة بالمهرجان.




تألقت هند صبري، التي تنتظر عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، على السجادة الحمراء بفستان من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة.


كما تألقت أيضا الممثلة الصاعدة تارا عماد، بفستان بتصميم انسيابي للعلامة التجارية اللبنانية Harithand، في حين ارتدت صبا مبارك وريم سعيدي تصاميم جورج حبيقة الملفتة للنظر.




تكريم ليلى علوي

بالأمسية السعودية للمهرجان الذي ستستمر فعالياته لمدة عشرة أيام، تم تكريم ثلاث نساء، هن الممثلة ليلى علوي، التي أعربت عن سعادتها بتكريمها خلال المهرجان.




كما تم تكريم الممثلة والمغنية والعارضة والمنتجة الفرنسية كاثرين دينوف، والمخرجة السعودية هيفاء المنصور، التي شاركت في كلمة بحفل الافتتاح.


اقرأ أيضًا..

«متعودة أعمل عمرة».. تعليق إلهام شاهين على مهرجان البحر الأحمر بالسعودية


ads
ads