الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهر عارضات الأزياء على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة| صور

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 06:11 م
هير نيوز

الليلة الماضية، افتتحت المملكة العربية السعودية أول مهرجان سينمائي لها، وكانت الأمسية لا تُنسى، حيث جمعت المواهب من الشرق الأوسط، وجميع أنحاء العالم.


تألقت على السجادة الحمراء، عددًا من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، خلال الأمسية التي أقيمت في جدة للاحتفال بالمواهب العربية والإسهامات العديدة للسينما العربية، ويعرض «هير نيوز» أبرزهن في السطور التالية..


شانينا شايك من روسيا




تألقت عارضة الأزياء الروسية شانينا شايك، 30 عامًا، على السجادة الحمراء خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى بمدينة جدة.


وقالت عن مشاركتها: "كوني جزء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية، هو شيء خاص جدًا بالنسبة لي، من المثير للاهتمام أن نرى التاريخ يصنع هنا".


واختارت عارضة الأزياء الشابة فستان Mônot الأسود المتلألئ في إطلالتها المميزة خلال المهرجان.

 

أليساندرا أمبروسيو من البرازيل




ارتدت أليساندرا أمبروسيو، عارضة الأزياء البرازيلية، فستانا أنيقًا من تصميم زهير مراد، باللون الأبيض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.


وخلال زيارتها الثانية للمملكة العربية السعودية، كشفت عارضة الأزياء البرازيلية لمجلة فوج العربية عن سعادتها بالعودة إلى المملكة، خاصة في مثل هذه المناسبة الهامة.

 

كانديس سوانبويل من جنوب أفريقيا




بالنسبة إلى الوجه الملائكي لفيكتوريا سيكريت، عارضة الأزياء كانديس سوانبويل، فقد حضرت العرض الأول لمسرحية "سايرانو" الموسيقية من بطولة بيتر دينكلاج وهالي بينيت.


وتألقت عارضة الأزياء من جنوب أفريقيا بعد العرض على السجادة الحمراء، بفستان رائع من تصاميم Mônot.

 

إيرينا شايك وسارة سامبايو




بدت الجميلة الروسية إيرينا شايك، في غاية الأناقة أثناء حضورها مهرجان جدة السينمائي الأول، وظهرت أمام الكاميرات على السجادة الحمراء في ثوب من خشب الأبنوس برقبة قارب وأكمام كاملة.




تألقت أيضًا عارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو، بالمهرجان بفستان من تصميم زهير مراد. وكان الثوب باللون الرمادي الفحمي ومطرز بدقة عالية.


وحضرت سامبايو، لتشجيع صديقها محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.


اقرأ أيضًا..

«في الضوء» آخر صيحات الموضة الكاجوال لشتاء 2021


ads
ads