السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية صباح.. «ديلر السم الأبيض»

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 10:45 ص
هير نيوز

صباح ربة منزل، عمرها 50 سنة، قضت سنوات كثيرة من عمرها داخل السجن بسبب الكيف وأصبحت مسجلة لدى أجهزة الأمن.. حكايتها مع الكيف بدأت وهي عمرها 15 سنة وحينها كانت ظروفها قاسية، نشأت وسط أسرة فقيرة وكبيرة العدد، تولت مسئولية تربية أشقائها الصغار بسبب تعب والدتها.. لم تكمل تعليمها، وبحثت عن عمل حتى تعرفت على أحد الأشخاص والذي عرض عليها العمل معه؛ حيث تقوم بتوصيل بعض المنتجات الغذائية للزبائن، فوافقت الصغيرة ثم اكتشفت عن طريق الصدفة أن هذه المنتجات تحتوي علي مواد مخدرة؛ مما جعلها ترفض في بادئ الأمر ولكنه أقنعها بالعمل مقابل مادي كبير، وبرر لها أن تلك التجارة ستنتشلها من الفقر التي تعيشه.




وافقت الطفلة الصغيرة وقتها، خاصة أنها صغيرة ولن يشك الأمن فيها كما أن سجلها الجنائي لا يزال ناصع البياض..


عالم المخدرات


بدأت في حفظ أماكن الزبائن ولم يمنعها زواجها فيما بعد من استمرار نشاطها خاصة في ظل ظروف الزوج الصعبة ومرت السنوات حتى انفصلا؛ بسبب كثرة الخلافات وتزوجت من آخر بعد قصة حب انتهت بالارتباط، ومن هنا بدأت خيوط العنكبوت تُغزل حولها وتجرفها لتيار المخدرات؛ حيث بدأت تكون علاقات كثيرة مع زبائن مختلفون غالبيتهم من الشباب حتي فاحت رائحتها وبدأت المعلومات تصل لأجهزة الأمن وتم القاء القبض عليها متلبسة بحيازة مواد مخدرة دخلت علي إثر تلك القضية السجن وقضت 3 أعوام، كان عمرها وقتها 35 عاماً ثم خرجت لكنها لم تتوب وواصلت نشاطها الإجرامي..


أكبر ديلر بالمحلة الكبرى


 وتم ضبطها أكثر من مرة حتي ذاع صيتها وأصبحت أكبر ديلر في مدينة المحلة الكبرى ويأتي إليها العملاء من أماكن بعيدة بناء علي سمعتها الواسعة لكنها كانت تحرص دائماً علي التعامل مع من تطمئن إليهم جيداً.




دليفري توصيل الهيروين


تعلمت الدرس جيدا حرصاً على عدم مراقبتها أثناء ممارسة نشاطها كما كانت تقوم بتوزيع بعض الأشخاص ليقوموا بدور "الدليفري" لتوصيل الهيروين للعميل في أي مكان لكن لم يكن نشاط تلك السيدة خافياً علي رجال المباحث خاصة بعد تلقي معلومات مهمة تؤكد استمرارها في مزاولة نشاطها فبدأوا في وضع خطة البحث ووضع تلك السيدة تحت المراقبة حتى تم التأكد من صحة المعلومات الواردة التي تؤكد قيامها بالإتجار في مخدر الهيروين..


 وتوجهت قوة أمنية لمنزل المتهمة وعندما استشعرت قدوم رجال  المباحث حاولت الهرب فتم ضبطها وبتفتيشها عثر بحوزتها على 100 جرام هيروين ومبلغ مالي مائتي جنيه من متحصلات الإتجار في المواد المخدرة وتم التحفظ على المضبوطات.



 

وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة إحالتها إلى المحاكمة والتي حكمت بسجنها 15 عامًا.

 

اقرأ أيضًا..

اتهامات متبادلة بين زوجين أمام القضاء.. والسبب 7000 جنيه

 

قاتل ابنته في الوراق: «غسلت عاري بيدي»

 

قاتل زوجته: «خنقنها أثناء العلاقة بسبب شراهتها.. وفضلت جنب الجثة 48 ساعة»


الكلمات المفتاحية
ads
ads