الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينب غريب في جلسة تصوير بـ«أوضاع غريبة».. والجمهور: إيه القعدة دي؟| صور

السبت 04/ديسمبر/2021 - 09:54 م
هير نيوز

نشرت الممثلة زينب غريب، عددًا من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير قامت بها، لتُثير ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.


وشاركت زينب غريب، الصور على حسابها الخاص بموقع الصور "إنستجرام"، لتتوالى عليها تعليقات الجماهير الغاضبة من طريقة جلوسها الغريبة أثناء التصوير.




زينب غريب وقواعد الاستايلست

علقت زينب غريب على جلسة تصوير جديدة نشرتها على "إنستجرام": "إزاي تبقى ستايلست في نفسك"، وكتبت عددًا من القواعد لتحقيق ذلك: "واحد الدنيا حظوظ وقدر.. فببساطة الهدوم بتختارك مش العكس... اتكلم مع الهدوم واستأذنها وقول لها حبيني ".


وأكملت: "اتنين تخيل شخصية بتثق فيها وخليها صديق خيالي كده وخد رأيها.. أنتي إية رأيك يا ست... واحتمال الناس تقول عليك مجنون أو طايرة منك".


وأضافت: "ثلاثة محدش هيتفق علي حاجة واحدة ويقولوا جميلة لأن الجمال نسبي.. المهم إنك أنتي اللي تحسي إنك جميلة وأخيرًا اضحكي وريحي دماغك... لأن السر في الروح السالكة والدماغ النضيفة... والقلب مرهف الإحساس".




زينب غريب تستفز الجمهور

فور نشرها لصورها من جلسة التصوير الأخيرة منذ ساعات، توالت التعليقات الغاضبة من الجماهير، حيث كتب أحدهم متعجبًا: "ايه القعدة دي يا فنانة"، بينما وصف البعض طريقة جلوس زينب، بغير المهذبة على الإطلاق.


واستنكر الجمهور الأوضاع الغريبة التي ظهرت بها زينب، خلال الصور، وانهالت التعليقات المتعجبة من الجرأة التي تظهر بها الممثلة التي لطالما أثارت الجدل حول تعرضها للتحرش.




وقال أحد متابعيها: "في البداية عندما تريدين الجلوس كامرأة عليكِ الجلوس بوضعية مغلقة"، بينما كانت أبرز التعليقات من متابعيها: "هتفقل التعليقات وافتكروا كلامي".

 

زينب غريب مُثيرة للجدل

هذه ليست الحادثة الأولى المُثيرة للجدل التي تحوم حول زينب غريب التي عادةً ما تلفت إليها الأنظار بإطلالات غريبة في معظم المناسبات الفنية التي تحضرها.


ولعل آخر قضاياها، كانت حول قرار محكمة جنح قصر النيل، بتغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه، لتصويره لها من الخلف، في أثناء سيرها بمنطقة وسط البلد.




بدأت الواقعة في مايو الماضي، حيث كشفت زينب عن تعرضها للتحرش على حسابها على فيسبوك، وأوضحت أن المتحرش هو طبيب بيطري مصري.


وأكدت زينب غريب، أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد الطبيب المصري، وأنها لن تتنازل عن المحضر الرسمي، مشيرة إلى أنه قام بتصويرها من الخلف ولم يتحرش بها كونها ممثلة.


اقرأ أيضًا..

تأييد تغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه لتحرشه بالفنانة زينب غريب

ads
ads