الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلافات الأزواج على اسم المولود.. بسنت: «عاوز يسمي أمينة زي أمه»

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 01:04 ص
هير نيوز

تحتار الأمهات الحوامل في اختيار اسم مولودها الجديد، وتبدأ في المناقشات مع زوجها وأفراد العائلة لاختيار الاسم، ولكن قد يتسبب ذلك في الكثير من المشاكل للأسرة، حيث يتشبث أحد الزوجين باسم معين يختاره ويجبر الآخر على تقبله.

وقد وقعت الكثير من الخلافات على اختيار اسم المولود، حيث تروي بعض النساء مشاكلها عن اختيار الاسم لـ«هير نيوز»، كما عرضت بعضهن مشاكل اختيار الاسم على جروبات النساء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتروي سارة ( 32 عاماً) مشكلتها مع زوجها فيما يخص اختيار اسم المولود، وقالت: «وقعت مشكلة بيني وبين زوجي فيما يخص اختيار اسم ابني الأول، فهو كان يختار اسم محبب لقلبه منذ طفولته ولكني لم أوافق لأنه اسم قديم ولم أرتاح له؛ ولذلك بدأت الخلافات حتى جاء وقت الولادة وقرر زوجي أن ينفذ رأيه ويُسمي الطفل على الاسم الذي اختاره، ولكني اضطريت أن أوافق حتى لا أخسر زوجي، ولأن المشكلة كانت سوف تصل للطلاق».





ومن جانبها نشرت "بسنت"، مشكلتها على جروب البنات على موقع فيس بوك، وكتبت: «جوزي عاوز يسمي بنتي أمينة على اسم أمه الله يرحمها، وأنا اسمي بسنت اسمي هيبقى أصغر من اسم بنتي، مضايقة أوي أعمل إيه مش حابه الاسم خالص قديم أوي وهو مصمم عليه أعمل إيه انصحوني».



وشكت "آية" أيضًا من مشاكل اختيار اسم المولود، وكتبت على إحدى جروبات "فيس بوك": «أنا متزوجة وحاليًا جوزي مسافر أنا الحمد الله كلها كام شهر وهيجي بيبي، ومشكلتي إن جوزي عاوز يسمي اسم ابني على اسم أبوه، وأنا رافضه؛ لأنه أنا حبه إني اسمي اسم جديد زي بقيه الأسامي الجديد، واسم أبوه قديم وأنا مش عايزة أظلم طفل زي ده باسم قديم أوي كده، وأنا كل يوم خناق وعياط بسبب الموضوع ده ممكن تقولولي اتصرف ازاي».


اقرأ أيضًا..

استطلاع للحوامل.. مين يختار اسم المولود؟


ads