الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي الأبرز.. أجمل عشر إطلالات لنجمات الفن بمهرجان القاهرة السينمائي| صور

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 10:01 م
هير نيوز

الأسبوع الماضي، احتفل الوسط الفني بالدورة الـ43 من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتابعت الجماهير بشغف إطلالات النجمات المميزة على السجادة الحمراء.


وطبقا لمجلة "فوج" العالمية، تميز الحفل بإطلالات مميزة تم تصنيفها ضمن أجمل عشر إطلالات لنجمات الفن خلال أيام المهرجان، بداية من النجمة المصرية الشابة منى زكي، وحتى النجمة الصاعدة تارا عماد.





مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


شهدت عطلة نهاية الأسبوع حفل افتتاح حافل بالنجوم لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لهذا العام في دار الأوبرا المصرية في الزمالك. وكانت هذة النسخة 43 من الحدث السنوي.


حضر الاحتفال الفني الضخم عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني، وخبراء الموضة والأزياء من جميع أنحاء العالم العربي. ويعد المهرجان هو أول مهرجان سينمائي تم انعقاده بالوطن العربي.




بدأ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعالياته بعد حرب أكتوبر بثلاث سنوات، وبالتحديد في 16 أغسطس 1976 على أيدي الجمعية المصرية للكتاب والنقاد السينمائيين برئاسة كمال الملاخ.

 

منى زكي ونجمات الفن

تميزت النجمة الجميلة منى زكي، بإطلالة فاخرة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة مرام برهان، والمجوهرات من تصميم رشا منصور.




فيما اختارت النجمة يسرا إطلالة جذابة من تصميم رامي القاضي؛ حيث تألقت في فستان باللون الأسود، مطلي بشبكة من الفضة على الجزء العلوي من الفستان.


اختارت النجمة تارا عماد، فستان أسود برقبة من تصميم نيكولا جبران، بينما إختارت النجمة التونسية درة زروق، فستان زاهي الألوان من تصميم زهير مراد.


تألقت نجمة "مدرسة الروابي للبنات"، الممثلة الأردنية ركين سعد، على السجادة بفستان أحادي اللون من هنيدة، بينما حضرت الممثلة سلمى أبو ضيف، الافتتاح بفستان زهري فاتح من فالنتينو.





ريا أبي راشد وتألقها بالحفل


كالعادة، أبهرت المذيعة الإماراتية ريا أبي راشد، جمهورها بلمسة رائعة على السجادة الحمراء لحف افتتاح المهرجان، واختارت فستان باللون الأزرق الغامق من زهير مراد.



اختارت النجمة نور، فستان باللون الأسود، وهو اللون الذي سيطر على أجواء الأزياء بالمهرجان، من تصميم ساندي نور.





تستمر فعاليات المهرجان التي بدأت في 26 من نوفمبر الماضي، حتى الخامس من ديسمبر، وتهدف نسخة هذا العام إلى أن تكون أكبر نسخة من المهرجان.


تضم الدورة الحالية، عرض 44 فيلمًا لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسبعة عروض عالمية إلى جانب حلقات النقاش المعتادة.


من بين أبرز الجوائز جائزة فاتن حمامة الفخرية للمهرجان والتي حصل عليها النجم كريم عبد العزيز، وجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر التي حصدتها النجمة نيللي.


اقرأ أيضًا..

فنانون ولدوا في 3 ديسمبر

 

كارمن سليمان وزوجها يتحديان الإغلاق بالغناء والرقص| فيديو


نيللي: ممكن أجسد شخصية نفرتيتي عشان رقبتي طويلة زيها



ads
ads