الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النساء الأكثر انفعالًا وتوترًا حسب برجها

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

العصبية المفرطة والتوتر الزائد عن الحد، من أكثر الصفات التي تضايق أصحابها والمحيطين بهم، وتعاني كثير من السيدات من تلك الصفات، ويرجع هذا لعدة أسباب منها؛ ضغوط العمل، مشاكل عاطفية، أسباب مادية، وغيرها، ولكن هناك سيدات لا يظهرن تلك العصبية ويكتمن بداخلهن كل ما يعانينه من توتر وقلق.. الأبراج الفلكية ستكشف لنا هذا النوع من السيدات وأكثرهن انفعالًا بالترتيب على النحو التالي:



1. نساء برج السرطان:

تحتل مولودة برج السرطان المركز الأول كأكثر النساء انفعالا وعصبية؛ نظرًا لأنها برج مائي والأبراج المائية في العموم تتميز بأنها عاطفية جداً وحساسة بدرجة كبيرة، ومولودة برج السرطان تتميز بأنها طفلة من داخلها تشعر بالضيق من أقل تصرف من الآخرين وتتوتر وتخاف سريعًا وتبالغ في رد فعلها على أي موقف.

وبالتالي، عندما تتعرض لضغوط بالعمل، تزداد قلقا وعصبية وتفشل في أداء المطلوب منها ومن الممكن أيضًا أن تبكي بشدة وتطلب المساعدة والدعم من الآخرين مما يثير استغراب من حولها، ولكن لا أحد يعلم ما تعانيه حقًا من داخلها وما تخفيه وتكتمه من قلق شديد.


2.    نساء برج الجوزاء:

مولودة برج الجوزاء تتميز بالتناقض الشديد وعدم القدرة على معرفة ما ترغب به حقًا، فمزاجها متقلب معظم الوقت وتشعر بالملل سريعًا، فقد تجدها تبكي تارة وتضحك تارة أخرى وهذا التقلب في المشاعر يجعلها تشعر بالقلق المستمر والانفعال الشديد.


وهنا تظهر مولودة الجوزاء عصبية جدًا مع زملائها بالعمل، الذين قد يستغربون من رد فعلها المتغير فجأة وقد يتهمونها بالجنون؛ لأنها تعيش حالة من عدم الاستقرار وتعاني من التفكير الزائد عن الحد وعدم القدرة على التأقلم مع محيط عملها.


3.    نساء برج العذراء:

في المركز الثالث، تأتي مولودة برج العذراء، قنبلة متنقلة من اللسان اللاذع والنقد الرهيب والعصبية المفرطة، فمولودة العذراء لا تستطيع الصمت عند رؤية أي خطأ، ولا ترتاح إلا بعد تصحيحه، هذا يعتبر شيئًا جيدًا ولكن المشكلة تكمن في رد فعلها عند رؤية الخطأ؛ حيث تصبح عصبية جدًا ولسانها يطلق كلمات جارحة تؤذي الآخرين بشدة.


وبما أن مولودة العذراء تحب الدقة البالغة وأن تؤدي عملها بدون أي خطأ لأنها قد تشعر بالكآبة والاحباط إذا تلقت ملاحظة على عملها، تكون مولودة العذراء شديدة التوتر والقلق بداخلها وتنفعل بطريقة شديدة لا إرادية.



4.    نساء برج العقرب:

خلف ستار الجاذبية والحضور القوي لمولودة برج العقرب، نجد داخلها شخصية متوترة للغاية تخاف جدا من الفشل وتشعر بعدم الأمان والشك في الآخرين وتعاني من عدم الاستقرار؛ ولذلك تصمت من الخارج وتحسب من داخلها كل خطوة في حياتها جيدأ وتأخذ حذرها من جميع الناس ولا تثق بأحد أبدًا.


لذلك، تعتبر علاقتها مع الأخرين علاقة سطحية يشوبها الشك والتوتر وأحيانًا العدوانية الشديدة المفاجئة وهذا ما يحير الآخرين ويجعلهم يخشون الاقتراب من مولودة العقرب.


5.    نساء برج الحوت:

أخيرًا، مولودة برج الحوت التي لا نستطيع أن نتجاهلها عندما نذكر النساء الأكثر انفعالا وعصبية، فعلى الرغم من أن مولودة برج الحوت طيبة وحنونة بدرجة كبيرة كالملائكة إلا أنها في لحظة واحدة قد تتحول لدراكولا مخيف مؤذي بالقول والفعل وقد تندم بعد ذلك على ما بدر منها من عصبية وتعتذر للآخرين.


وبجانب هذا، فمولودة الحوت لا تستطيع رفض طلب أي شخص يطلب مساعدتها وإذا رفضت حتى لأسباب خارجة عن إرادتها تبدأ تشعر بالذنب والتوتر وبالتالي انفعالاتها تكون شديدة وهذا بالتالي يؤثر على صحتها.


اقرأ أيضًا..

امرأة برج الجوزاء جاذبيتها كبيرة لكنها فضولية


امرأة برج السرطان عاطفية وكتومة.. تعرف على أهم صفاتها


امرأة برج الثور.. صامتة ومحبة للحياة.. ولكن احذر غضبها الجامح


امرأة برج الحمل.. قيادية وترفض الفشل


ads
ads