الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز تصميمات الشتاء للمرأة الحامل.. «حافظي على أناقتك قبل الولادة»| صور

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 06:53 ص
هير نيوز

اختيار الملابس من أكثر الأشياء المزعجة للنساء الحوامل خلال أشهر الحمل، حيث تبحث الحامل عن ملابس فضفاضة ومريحة تناسب وزنها وشكلها خلال الحمل وأيضًا تمنحها أناقة وثقة بالنفس.

ولكن على الرغم من اختيار الملابس يكون أمرًا صعبًا في تلك الحالة إلا أنه هناك ملابس مخصصة للحوامل تكون لها تصميم معين يجعل المرأة والجنين يشعران بالراحة، وأيضًا تجعلها في مظهر أنيق وجذاب.

وإليكِ سيدتي عدة تصميمات لملابس الحوامل تناسبك خلال تلك الأشهر وخاصة في أشهر الشتاء التي تحتاج لملابس ثقيلة وأنيقة، وفقاً لموقع «baby center» الأمريكي.

فستان حمل طويل مع كارديجان صوف

يمكنك ارتداء فستان حمل ناعم محبوك بطول يصل إلى الركبة، مع لمسة من القماش المناسب على البطن لراحة طفلك لكنها لا تزال تسمح لك بالتحرك بحرية. 



وارتدي بعد ذلك كارديجان طويل من الصوف يتناسب تقريبًا مع طول الفستان للحفاظ على المظهر أنيق وجذاب، وأكملي المظهر غير الرسمي بزوج من الأحذية الخفيفة بلون مختلف.  

ومن المحتمل أن تعاني من تورم القدمين أثناء الحمل خاصة في الثلث الثالث من الحمل، لذلك عندما يتعلق الأمر بأفضل الأحذية للحمل فإن الراحة هي المفتاح.

بنطلون الحمل الأسود السادة مع بلوزة واسعة
في المقام الأول يجب أن توفر ملابس الحمل أقصى قدر من الراحة مع نمو بطنك، ومن المحتمل أنك لن تندم على وجود زوجين على الأقل من البناطيل المخصصة للحمل ومريحة مع لون غامق، سواء كنت تشتريها للخروج أو البقاء في المنزل.



بينما الجزء العلوي يجب أن يكون منسقًا وأنيقًا، القليل من التطريز أو الديكور يضيف اهتمامًا للبلوزة الواسعة المناسبة خلال الحمل وزوجًا من الأحذية المريحة معها يمنحك مظهرًا أنيقًا.


بنطلون الحمل مع تيشرت واسع 
تحتاج أشهر الحمل إلى بنطلون مريحًا مثل بنطال رياضي ولكنه يجب أن يكون أكثر تماسكًا بفضل الساق المدببة، كما يجب اختيار لون محايد مثل الرمادي أو الأسود، أو احصل على زوج من القماش الفاخر مثل الكشمير لجعله يبدو أكثر أناقة.

وضع نقطة الإنطلاق الفضفاضة في الأعلى من تيشرت قطني ناعم وواسع يمنحك راحة في الحركة، مع ارتداء بعض الصنادل الفاتنة أو زوجًا لطيفًا من الأحذية القماشية، مع اختيار اكسسواراتها مع وشاح ملون، وستكونين هكذا جاهزة للقيام ببعض المهمات أو تناول وجبة فطور وغداء مع صديق.

اقرأ أيضًا..

ads