الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا كان حفل زفافك في الشتاء.. كيف تستعدين له؟

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 05:01 م
هير نيوز

حفلات الزفاف تكون مختلفة في فصل الشتاء وأكثر صعوبة في التحضير والاستعداد لها؛ حيث تكون العروس مقيدة بحالة الطقس ودرجات الحرارة والظروف الجوية عند الذهاب لتحضيرات العرس.

ومن أبرز التحضيرات التي تقوم بها العروس قبل حفل الزفاف هي شراء الفستان وتحضير الدعوات واختيار مكان العرس وتجهيز الديكور وغيرها من الأشياء الضرورية، والتي قد يتعارض معها سوء الأحوال الجوية.



وحتى حفل الزفاف يمكن أن يتعطل بسبب الأحوال الجوية في الشتاء؛ حيث أصبحت الأماكن المفتوحة هي فقط المتاحة للاحتفال؛ بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا.

ولكن كيف يمكنك الاستعداد لحفل زفافك في الشتاء، والترتيب له دون أن تتعطلي بسبب الطقس؟ حسب مجلة "brides" الأمريكية..


- تحديد موعد صباحي وقت سطوع الشمس للذهاب من أجل التحضيرات


التحضيرات تحتاج للخروج والبحث في الكثير من الأماكن بشكل خاص لشراء فستان الزفاف أو مستلزمات العروس لحفل الزفاف، ويمكنك تحديد وقت أو موعد صباحي للبحث عن تلك الأشياء؛ حتى يمكن توقع أن يكون الطقس مناسب دون الانتظار للمساء حيث تكون درجات الحرارة أقل وأكثر برودة.



- اختيار مكان مستعد للطوارئ لحفل الزفاف 


بالطبع لا بد من اختيار مكان مفتوح لحفل الزفاف في تلك الظروف ومع انتشار العدوى، ولكن يجب عند اختيار المكان لحفل الزفاف أن يكون مكانًا مجهزًا للطوارئ حتى إنه عندما تسقط أمطار أو تهب عواصف يكون لديهم طريقة للتعامل مع الأمر وحماية العروس والحضور من العوامل الجوية السيئة.

- الاستعداد للظروف السيئة وارتداء ملابس مناسبة


يجب أن تدرك العروس أن فستان الزفاف أيضاً يمكن أن يناسب الطقس الشتوي ويكون ثقيلاً فلا يجب أن ترتدي فستانًا يجعلها تشعر بالبرد وتفسد تلك المشاعر يومها التي لن تتكرر، فهي ليلة العمر، وهناك الكثير من فساتين الزفاف الشتوية الثقيلة التي تناسب العروس في ذلك الطقس.

اقرأ أيضًا..

في الهند أمّ العجائب المرأة تتزوج شجرة أو كلبًا.. وترتدي الأرامل الفساتين البيضاء.. صور



ads
ads