الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أغنية شيماء.. شيكو بيلوش لـ«هير نيوز»: انتظروا مريم

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:17 م
هير نيوز

بعد الضجة الكبيرة والشهرة الواسعة التي حققتها أغنية شيماء، تحدث أحد صناع أغنية شيماء الشهيرة، بشكل حصري لموقع «هير نيوز»، حول القادم لفريق سوستة الذي تصدر التريند في الساعات القليلة الماضية.




شيكو بيلوش: انتظروا مريم

حيث أكد شيكو بيلوش صاحب الاستوديو الخاص الذي تم تسجيل أغنية شيماء بداخله في إحدى ضواحي منطقة عين شمس، أن هناك مشروع فني قادم، يتم العمل عليه في الوقت الراهن.


وقال شيكو بيلوش، إن فريق سوستة يعمل في الوقت الحالي على مشروع أغنية جديدة تحمل عنوان "مريم" وسيتم عرضها في المستقبل القريب.




ويذكر أن فريق سوستة مكون من مجموعة من شباب عين شمس، وهم المطرب يوسف سوستة والموزع الموسيقي يوسف سوستة، حيث يحمل الإثنان نفس الإسم، والمخرج محمد مختار بالإضافة إلى صاحب شركة "شيكو الدنجوان" للإنتاج.


أغنية شيماء تريند مصر

تلقت الأغنية الشهيرة شيماء، ردود فعل مختلفة ما بين المؤيدة والمعارضة، ولعل أبرزها تعليقات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من تحمل منهن اسم شيماء.


وجاءت التعليقات، في إطار رفض ظهور الجديد من مطربي المهرجانات بعد القرار الأخير لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر الذي منع عددًا كبيرًا من مطربي المهرجانات عن الغناء في مصر.




وحول ردود الأفعال السلبية، أكد مطرب وكاتب كلمات أغنية شيماء، الشاب المصري "يوسف سوستة" أن الأغنية التي أغضبت البعض بالبحث عن شيماء التي اتضح خلال الفيديو المصور أنها "بطة"، كانت على سبيل الفكاهة.


وأكد "سوستة" أن الأعمال الفنية القادمة ستكون هادفة، وستنال إعجاب الجمهور، حيث أشار إلى نيته في الالتحاق باختبار نقابة الموسيقيين، وقال بأنه في الوقت الراهن يستعد لتقديم أوراق اعتماده كعضو بالنقابة.


شيكو بيلوش: الأغنية اتسجلت في 10 دقائق

في المكالمة الهاتفية، تحدث شيكو بيلوش أيضا عن كواليس تسجيل أغنية شيماء به، التي تم تسجيلها في الاستوديو الخاص به بمنطقة عين شمس.


وقال بيلوش: "الأغنية يادوب اتسجلت في عشر دقائق، أو ربع ساعة على الأكثر، ولكن توزيعها الموسيقي الذي قام به الشاب الذي يُدعى "يوسف سوستة" أيضًا، نحو ثلاثة أيام".




وأوضح شيكو بيلوش، أن الأغنية تم إضافة بعض الكلمات إليها من قبل مؤديها "سوستة" الذي عاد من فترة تجنيده بالجيش، وقام بتسجيلها ووضعت على قناته الخاصة بموقع يوتيوب منذ 4 أشهر، كأغنية مسجلة".


اقرأ أيضًا..

«تقبلني».. نداء شرارة تتصدر محركات البحث بأغنيتها الجديدة


ads