الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وحشتيني أوي».. إيمي سمير غانم تتصدر محركات البحث بصورة لوالدتها على «إنستجرام»

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 06:30 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، محركات بحث جوجل، بعد أن قامت بنشر صورة تجمعها بوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز وأختها دنيا سمير غانم على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام".


وتفاعل متابعو إيمي سمير غانم، مع الصورة التي جمعتها هي وأختها ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تقاسموا معها مشاعر الحزن الشديد التي تمر بها حتى الآن بعد رحيل والديها.


إيمي سمير غانم عن والدتها: «وحشتيني أوي»

كتبت الفنانة إيمي سمير غانم، على حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام": «وحشتيني أوي، مش عارفة أستوعب فراقك أنتي وبابي وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا وبتخليني كل يوم بعيط، بحاول اتلهي في حاجات بس ارجع واقعد مع نفسي بيفضل قدام عيني صور توجع قلبي».




وتفاعلت إيمي سمير غانم مع متابعيها حيث قالت: «أنا آسفة إني بشارك معاكوا النكد ده، بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عمرة عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا».


في نفس الصدد حرص مجموعة من نجوم الفن على دعم الفنانة إيمي سمير غانم برسائل مساندة لها، بعد رسالتها المؤثرة.


وجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز توفيت في 7 أغسطس الماضي بعد معاناة استمرت لأكثر من 3 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث أنهم أخفوا عنها الخبر خوفًا على تدهور صحتها، لتتوفى ويتم دفنها بجانب شريك حياتها الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي قبلها في 20 مايو الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة إثر إصابته بكورونا.


اقرأ أيضًا..

دنيا سمير غانم تخرج من حزنها وتكشف سرًّا عن سمير صبري


ads
ads