الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة ذئب بشري.. خطف مريضة نفسيًّا واغتصبها في الحي الشعبي

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 10:39 ص
هير نيوز

رغم أنه من أقاربها، كما أن الضحية تعاني من المرض النفسي إلا أنه لم يتراجع عن ارتكاب جريمته، ليثبت أنه بلا ضمير، شيطان في صورة بني آدم، لا يعرف مشاعر الرحمة، فقط كل ما كان يفكر فيه الشهوة، التي قادت صاحبها ويعمل سائق توك في منطقة منشأة ناصر، بمحافظة القاهرة، بعدما تخلى عن إنسانيته واعتدى جنسيًّا على طفلة مريضة نفسيًا، تبلغ من العمر 16 سنة في جريمة كانت مثار حديث الحي الشعبي.


تفاصيل الواقعة


سائق التوك توك ارتكب جريمته واغتصب ضحيته لمدة 3 أيام متواصلة بعد استدراجه لها واصطحابها لإحدى المناطق، إلا أنها تمكنت من الهرب منه، وعادت إلى عائلتها لتكشف التفاصيل كاملة للواقعة وهوية المتهم، وهرعت والدتها إلى قسم شرطة منشأة ناصر وقامت بتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 11596 جنح منشأة ناصر لسنة 2021.



وكشفت التحقيقات في جريمة اغتصاب مريضة نفسيا، عن أن الفتاة تدعى منة .م، 16 سنة، مريضة نفسيًا منذ صغرها؛ بسبب اعتداء والدها بالضرب على رأسها وهي صغيرة، وكانت تذهب للعلاج منذ صغرها في أحد المستشفيات.

وبالتحري تبين أنه في يوم الواقعة قام المتهم يدعى عبد الرحمن.أ باختطافها داخل توك توك، أثناء تواجدها في الشارع بعد إرسالها لشراء بعض الأطعمة، وخطفها وفر هاربًا.




تعرضت للاغتصاب


كما أثبتت التحريات أن الفتاة تقيم مع والدتها بعد انفصال والدها منذ زمن، برفقة أشقائها الأربعة، والمتهم تربطه صلة قرابة بوالدها من أبناء محافظة الأقصر وبعد اختطافها بـ 3 أيام، نجحت الطفلة في الهرب، وعادت إلى المنزل، وأسرعت أمها لقسم الشرطة وأبلغت عن الواقعة وحررت المحضر بالتغيب، ولما عادت الفتاة كانت في حالة نفسية سيئة ولم تتمكن من الحديث وقامت والدتها بالذهاب بها إلى المستشفى لفحصها وتبين أنها تعرضت لجريمة اغتصاب.



هروب المغتصب


وصرحت جدة الفتاة أنها على طول الوقت تنتابها حالة من الهياج، ومصابة بإصابات سطحية في قدميها من واقعة الاعتداء عليها، وأن المتهم ما زال هاربا، وبعدها قامت النيابة باستدعاء الفتاة ووالدتها وأدليا بأقوالهما عما حدث مع الفتاة وأمرت النيابة بضبطه وإحضاره في هذه القضية للتحقيق معه.

وتبذل مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، جهودا كبيرة للقبض على سائق «توك توك» المتهم باغتصاب الفتاة.

ads
ads