الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تخرج من حزنها وتكشف سرًّا عن سمير صبري

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم الخروج من الحالة النفسية السيئة، التي لحقت بها بعد وفاة والدها الفنان الكبير "سمير غانم" ورحيل والدتها الفنانة "دلال عبد العزيز" بعدها بفترة وجيزة نتيجة إصابتهما بالفيروس اللعين كورونا.


 


رحلة المرح  بالفيوم


وقد نشرت دنيا على مواقع التواصل الاجتماعي صورًل لها بصحبة زوجها الإعلامي "رامي رضوان" خلال تواجدهما برحلة في الفيوم؛ حيث قاما معًا بمغامرة سفاري في وادي الحيتان مع مجموعة من الأصدقاء، كما نشرت دنيا عبر ستوري حسابها على إنستجرام، صورًا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية في الفيوم.


 


دنيا سمير غانم تشكر نيللي


على صعيد أخر، وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة للفنانة الكبيرة نيللي بعد ذكرها اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، كما كشفت سرًّا عن الفنان سمير صبري.


 



الفنان القدير سمير غانم


واستكملت: "أما عن الفنان الراقي جدًّا الأستاذ سمير صبري.. أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي إني أول مرة غنيت في إنترفيو في حياتي كان مع أ/ سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر (هذا المساء)، والمرة التانية في ظهوري معاه في (هذا المساء) برضو غنيت".


وأوضحت: "ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل (للعدالة وجوه كثيرة) مع أستاذنا كلنا النجم يحيى الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها.. ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدًّا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".


الجدير بالذكر أن النجمة دنيا سمير غانم دائمة الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز؛ حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.


اقرأ أيضًا..

غضب على السوشيال ميديا بسبب "الحجر على رشوان توفيق"


 

في ذكرى رحيلها.. شادية تزوجت ثلاث مرات ولم تنجب


 

في ذكرى مولدها.. تعرفي على أسرة مها أبو عوف الفنية

 

ads