الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات تكشف لكِ خبرات الشاب مع النساء.. والجرأة أخطرها

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 04:59 ص
هير نيوز


عندما تتحدثين معه ببساطة شديدة تكتشفين خبراته في الحديث مع النساء، فمع الوهلة الأولى ترين فيه اللباقة والجرأة خلال مناقشة أي قضية سواء عامة أو خاصة، فضلاً بعض الاصطلاحات التي قد تخرج منه بدون أن يشعر؛ وذلك لما اكتسبه من مفردات الفتيات خلال حديثه معهن.


 

اللباقة في الحديث

أولى هذه الصفات التي ترين فيها خبرة الشاب في العلاقات النسائية هي اللباقة في الحديث، فمع تناول أي قضية سواء خاصة أو عامة ترين فيه السلاسة في سرد المشكلة وطريقة حلها فضلاً عن الهدوء خلال الحديث.



 

الجرأة

حينما تتحدثين مع الشاب الخبرة، تجدين فيه الجرأة الكافية في مناقشة القضايا، خاصة عندما تتناولين معه تفاصيل يومه، فتخرج منه بعض الاصطلاحات الخادشة للحياء تارة أو يميل للحديث عن العلاقة الحميمة تارة أخرى.

كما يميل إلى المغازلة التي تحمل في طياتها تحرشًا لفظيًّا وجسديًّا لكِ، وذلك لما اعتاد عليه مع غيرك من النساء.


سرد أسماء فتيات

خلال حديث الشاب الخبرة تجدينه يسرد بعض الذكريات الخاصة به في المرحلة الثانوية أو الجامعية أو غيرها، ومنها يقول بعض أسماء السيدات والفتيات بشكل لا إرادي.




تعليقات الـ"فيسبوك"

ضمن أهم الدلالات التي تؤكد لكِ أن هذا الشاب ذو خبرة وعلاقات نسائية كثيرة هي ترقب صفحته الخاصة على "فيسبوك" فإذا كانت غالبية التعليقات واللايكات من الفتيات فتيقني بأنه كان رجلًا خبرة في التعامل مع السيدات.


اقرأ أيضًا..

بتحبي الشاب الخبرة ولا الخام؟.. فتيات: "أبو كرتونة خليه لأمه"

 

ابن الجيران فين؟.. سلوى: "بقى ضابط ومتجوز".. وليلى: "معايا في البيت"

 

بنت الجيران فين؟.. محمد: اتجوزت صاحب عمري.. وخليل: "بتضرب نفسها بالصرمة"


ads