السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتحبي الشاب الخبرة ولا الخام؟.. فتيات: "أبو كرتونة خليه لأمه"

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 10:58 م
هير نيوز

 بتحبي الشاب الخبرة ولا الخام؟.. سؤال تم طرحه على عدد من الفتيات وكانت الردود صادمة، البعض منهن فضلن الرجل ذي الخبرات العالية مع الجنس الناعم، وأخريات أكدن أن الرجل الخام قد يشكل عائقًا نفسيًّا أمام الفتيات في ليلة الدخلة أو حتى في فترة الخطوبة، واصفين إياه بـ"الراجل اللي بكرتونة".




أبو كرتونة خليه لأمه


البداية كانت مع سوسن خلف، طالبة جامعية، والتي قالت: إن الشاب الخبرة مفضلون لها ولكثير من الفتيات، خاصة وإن من مواصفاته اللباقة وسرعة البديهة ومعرفته لاحتياجات الفتاة الرومانسية.

وتابعت: "الواحدة منا ميبقاش عندها صبر تاخد واحد ولسه تعمله الدردحة"، مشيرة إلى أن هناك حالات طلاق تمت بسبب الراجل الخام والذي لا يشبع رغبات زوجته عاطفيًا.

الأمر نفسه لسالي حماد، طالبة جامعية والتي سخرت قائلة: "أبو كرتونه خليه لأمه".



تشير الطالبة سالي إلى أن الرجل الخام ملقب لدى الفتيات بـ"الرجل اللي لسه بكرتونته" وهذا يعني أنه ما زال داخل نطاقه الداخلي ولا يعلم شيئًا عن العالم الخارجي.


الرجل الخبرة 


وقالت سالي: إن الفتيات خلال هذه الفترة تحتاج لمتطلبات عديدة ليست فقط ماديًا بل لا بد أن يكون الرجل متفهمًا لها جدًا، ويستطيع أن يغازلها بكلماته، فضلاً عن الخبرات الخاصة بالعلاقة الحميمة والتي كانت سببًا في طلاق الكثير من صديقاتها واللاتي ارتبطن بـ"الرجل الخام".




وتابعت: "تخيل وأنا بتكلم مع خطيبي وألاقيه دبش في الكلام ومش عارف يلاغي الواحدة هتزهق على طول".


الراجل الخبرة بيجيب من الآخر


"الراجل الخبرة بيجيب من الآخر".. بهذه الجملة استهلت سمر علي، طالبة جامعية حديثها وقالت: إن الرجل الخبرة يتمتع بروح الدعابة والذي يقضي على شعور الفتاة بالملل، فضلاً عن قدرته على تعويضها بوقت لطيف بعد يوم شاق، سواء الجامعة لفتيات الجامعات أو للزوجة بعد عودتها من العمل.

اقرأ أيضًا..

4  صفات إذا وجدتيها في رجل تزوجيه فورًا


خلطة سرية تجعل خطيبك يحبك بجنون


ads