الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات النجوم تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي| صور

السبت 27/نوفمبر/2021 - 08:33 م
هير نيوز

يُعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أكبر المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا، وأيضًا المهرجان الوحيد في العالم العربي وأفريقيا المسجل ضمن الفئة A  في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريسFlAPF.




ويُشارك في هذا الحفل كل عام الكثير من النجوم العربية والمصرية، ويضم المهرجان العديد من الأفلام المميزة والمختلفة منها الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية.


ويضم المهرجان في كل دورة العديد من الإطلالات المميزة والمختلفة والجذابة للنجوم على السجادة الحمراء.


إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي

وقد انطلق أمس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، ومثل كل دورة خطفت إطلالات النجوم الأنظار على السجادة الحمراء.




حيث لفت الكثير من النجوم في اليوم الأول من المهرجان الأنظار بإطلالتهم المميزة والأنيقة والتي اتسمت أيضًا في بعض التصاميم بالبساطة والفخامة المناسبة مع أجواء المهرجان.


وقد تنوعت إطلالات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، كما تنوعت التصاميم ما بين الشراشيب والكب والأكمام الطويلة وموضة الكم الواحد، وأيضا أطلت النجمات على السجادة الحمراء بألوان فساتين مبهجة وجذابة.




إطلالة درة في مهرجان القاهرة السينمائي

ومثل كل دورة في مهرجان القاهرة السينمائي، خطفت الفنانة درة زروق الأنظار في اليوم الأول من المهرجان بإطلالتها البسيطة والجذابة، حيث أطلت على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأسود بقبة مستقيمة مطرز ولامع ومنقوش بتصميم جذاب وارتدت أيضًا قفازات طويلة من نفس لون الفستان وأكملت هذه الأناقة بوضع قلادة شوكر بسيطة وحقيبة كلانش باللون الأسود.




إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان القاهرة السينمائي

وتألقت أيضًا المذيعة ريا أبي راشد بإطلالة كلاسيكية راقية من تصميم زهير مراد، حيث أطلت على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأزرق الداكن الكحلي وتميز الفستان بقصة الكاب مع وجود ريش مصنع من الشيفون الناعم وأضافت مجوهرات مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق من Bulgari.


اقرأ أيضًا..

بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.. نيللي «صاحبة إنجاز العمر»


ads
ads