الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سفيرة اليونيسيف دنيا سمير غانم تُشارك في اليوم العالمي للطفولة

السبت 27/نوفمبر/2021 - 07:28 م
هير نيوز

شاركت النجمة الشابة دنيا سمير غانم مقاطع فيديو على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال حضورها لاحتفالية اليوم العالمي للطفولة 2021.


وتحضر دنيا سمير غانم الاحتفالية بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، وهي احتفالية نظمتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة تحت رعاية المجلس القومي للطفولة والأمومة ووزارة التضامن الاجتماعي.




دنيا سمير غانم في اليونيسيف

والتقت دنيا سمير غانم بممثل اليونيسيف في مصر جيريمي هوبكنز، ووجهت الشكر للمنظمة التي تعطي الأولوية دائما للطفل، وكانت النجمة الشابة برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان.


وتقام الاحتفالية في الذكرى الثلاثين لاتفاقية حقوق الطفل، وشارك بها عدد من كبار المسؤولين وسفراء النوايا الحسنة، وقالت "دنيا" خلال الاحتفال، إنها سعيدة بتواجدها.




وأشارت دنيا سمير غانم إلى فخرها بأن مصر كانت من أوائل الدول التي وقعت على اتفاقية حقوق الطفل، ليست فقط كسفيرة للنوايا الحسنة، ولكن كأم مصرية ترغب في رؤية السعادة بعيون كل طفل بالعالم.


دنيا سمير غانم في أول ظهور لها

منذ فاجعتها الأخيرة بوفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم، والذي أعقب وفاة والدتها النجمة الكبيرة "دلال عبد العزيز"، ولا تشارك "دنيا" في العديد من المناسبات.




ولكن في الأيام الأخيرة، بدأت "دنيا" في العودة بهدوء إلى الأضواء، بحضورها لهذا الحدث الرسمي لليونيسيف. والتي حرصت على حضوره اليوم.


في وقت سابق، نشرت "دنيا" عددًا من الصور برفقة زوجها في رحلة عائلية إلى مدينة الفيوم المصرية. وكانت برفقة عدد من صديقاتها أيضًا.

 

دنيا سمير غانم تهنيء نيللي

في آخر منشوراتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وجهت دنيا سمير غانم تهنئة خاصة للنجمة الإستعراضية الكبيرة "نيللي" بمناسبة تكريمها أمس بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.




وكتبت "دنيا" :" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك".


كما وجهت كلمات رقيقة للنجم سمير صبري قائلة: "أما عن الفنان الراقي جدًا الأستاذ سمير صبري، أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال".


اقرأ أيضًا..

أول ظهور لـ دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها| صور


ads