الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي| صور

السبت 27/نوفمبر/2021 - 06:47 م
الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

كعادتها تترك بصمة أينما حلّت، إنها الفنانة المتألقة لبلبة، التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 أمس الجمعة المقام بدار الأوبرا المصرية.


لبلبة تتصدر محركات بحث جوجل

تصدرت الفنانة لبلبة محركات بحث جوجل، للبحث عن الإطلالة التي ظهرت بها خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والتي ظهرت وهي ترتدي فستانًا طويلًا باللون الأزرق والفضي اللامع، يتميز بقصة الأوف شولدر.




يُشارك في مهرجان القاهرة السينمائي ضمن فعاليات الدورة 43 98 فيلمًا هذا العام، حيث يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلمًا طويلًا، 22 فيلمًا قصيرًا، 27 عرضًا عالميًا أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلمًا عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلمًا يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.




تكريم الفنان كريم عبد العزيز

حصل النجم كريم عبد العزيز، على جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرًا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، والفنانة الكبيرة نيللي يمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43.


يصنف مهرجان القاهرة السينمائي، من أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاما، كما أنه ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF). 


اقرأ أيضًا..

بعد سهر الصايغ.. هند عاكف تتألق بالزي الفرعوني في مهرجان القاهرة| صور


ads
ads