الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن درة.. فنانات يرفعن شعار "كريسماس دون مكياج"

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 01:46 م


تحرص الفنانات دائمًا على وضع مكياج على وجوههن؛ للحفاظ على إطلالتهن التي اعتاد عليها الجمهور، في الوقت الذي تحرص أخريات على الظهور في المناسبات العائلية دون المكياج، وتثير تلك الصور إعجاب البعض وسخرية البعض الآخر على السوشيال ميديا، ولعل أبرز هذه الفنانات، ظهور الفنانة التونسية درة زروق، بـ«الكريسماس»، داخل منزلها، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت درة بجانب شجرة الكريسماس من منزلها ودون مكياج وعلقت قائلة: «صباح الخير»، ليتفاعل معها الكثير من المتابعين.

ولم تكن تلك المرة الأولى لدرة في الظهور دون مكياج، حيث سبق ونشرت صورة لها وهي مبتسمة ومبتهجة لجمهورها ومتابعيها قائلةً: «استخدم ابتسامتك لتغيير العالم، ولا تدع العالم يغير ابتسامتك».

وأضافت درة: «شارك ابتسامتك مع العالم، إنها علامة على الصداقة والسلام.. عيد ميلاد سعيد للجميع».

كما نشرت كندة علوش، قبل أيام صورة لها عبر حسابها الإنستغرام بدون مكياج، مع طفلتها وتركت شعرها منسدلًا، ما أثار إعجاب جمهورها وانهالت عليها التعليقات.

فيما اعتادت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم، على الظهور في أكثر من صورة دون مكياج، خاصة حينما تكون في منزلها بين بناتها وزوجها، ومؤخرًا نشرت نانسي صورة لها دون مكياج عبر الإنستجرام، واعتمدت تسريحة الشعر الكلاسيكية.

كما نشرت الراقصة فيفي عبده، مؤخرًا عددًا من الصور ظهرت خلالها دون مكياج، آخرهم الفيديو التي ردت فيه على شائعات مرضها ومكوثها بالرعاية المركزة.

وفي وقت سابق، نشرت نيللي كريم مجموعة صور لها دون مكياج، وتركت شعرها منسدلا، وذلك من خلال حسابها الإنستجرام.