الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تكشف أسباب عدم إتمام العلاقة الحميمية| فيديو

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 03:01 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية والزوجية، أن الفترة خلال الـ 30 عامًا الأخيرة ظهرت مشكلة عدم اتمام العلاقة الحميمية في بداية الزواج؛ وذلك لسببين.


قعدة الطشت


وقالت "قطب" خلال لقائها في برنامج "بوضوح"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية "الحياة": إن السبب الأول لعدم إتمام العلاقة الحميمية أن المرأة توقفت عن غسل الملابس بيديها كما كان يحدث مسبقًا، وأصبحت تعتمد على الغسالة، موضحة: "قعدة الطشت تتسبب في عمل ارتخاء بحوض المرأة وهذا مفيد جدًّا وخاصة في فترة بداية الزواج".


قعدة الحمام البلدي


وأضافت: "السبب الثاني في عدم إتمام العلاقة الحميمية بين الزوجين اختفاء قعدة الحمام البلدي، حيث كان له أثر على عضلات الحوض وجعلها أكثر ارتخاءً، وخاصة مع الفتيات اللاتي يعانين من الحرج والحياء بنسبة كبيرة واللاتي يحدث لديهن تشنجات في عضلات الحوض أثناء العلاقة". 

انقباض في فتحة المهبل


 وتابعت: "الزوجان يفشلان فى إتمام العلاقة الحميمية، ويبحثان عن السحر والشعوذة، وينتهي بهما المطاف إلى أن الزوجة تعاني من انقباض في فتحة المهبل الخارجية وهو انقباض لا إرادي، نتيجة تأثير العقل الباطني الذي يرفض أن هذا الجسد يتم غزوه من أي شيء خارجي".



التمارين الجسدية


واستكملت: "المشكلة تعاني منها نسبة كبيرة جدًّا من الفتيات في بداية حياتهن الزوجية ولكنها بسيطة وعلاجها لا يستغرق سوى 4 أيام، عن طريق بعض التمارين الجسدية والتعرف على ماهية الأعضاء؛ لأن هناك بعض الفتيات لا يعرفن الفرق بين الفتحة التناسلية والبولية".

اقرأ أيضًا..




ads
ads