الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تكشف أسباب تصوير الزوج للعلاقة الحميمية| فيديو

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

ردت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية والزوجية، على سؤال متصلة، خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس"، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية "النهار" قالت فيه: "تزوجت رجلًا يكبرني في العمر، وأثناء ممارسة العلاقة الحميمية يصورني، وبعد انتهاء هذه العلاقة يجلس يشاهد هذه الصور".

خلل جنسي


ونصحت "قطب" برفض الزوجة تصويرها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، موضحة: "زوجك يُعاني نوعًا من الخلل الجنسي، بأنه يستمتع بمشاهدة ممارسة الأعمال الجنسية فقط، وهذا النوع من الخلل تمت مناقشته في الأفلام السينمائية بمصر".



الوسواس الجنسي


وقالت "قطب": "وارد جدًّا أن الموبايل يتم سرقته، سيتم استغلال هذه الصور بشكل سيئ؛ ولذلك على المتصلة أن ترفض تصويرها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وفي حال أن الزوج أصرّ على ذلك فعليها استشارة طبيب؛ لأنه من الممكن أن يكون وصل إلى مرض الوسواس الجنسي؛ فلذلك يجب أن يتم علاجه نفسيًّا للتخلص من ذلك".


وردت على سؤال متصلة أخرى تعمل موظفة، استفسرت عن سؤال، قالت فيه: "لو شعرت أني غير مستريحة في ممارسة العلاقة الجنسية، وأن زوجي غير طبيعي فهل يجب علي أن أقول له؟".


وقت ممارسة العلاقة الحميمية


وردت "قطب" قائلة: "يجب عليكِ أن تخبريه باختيار الوقت المناسب لممارسة العلاقة الجنسية، فممارسة العلاقة الجنسية في الصباح أفضل وقت، وخاصة بعد صلاة الفجر".


اقرأ أيضًا..

نصائح هبة قطب للعذراء والمطلقة من أجل التغلب على الرغبة الجنسية| فيديو


ads
ads