السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميمي جمال: حبيت في حسن مصطفى شنبه | فيديو

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 11:18 ص
هير نيوز

أكدت الفنانة ميمي جمال أنها سيدة مطبخ شاطرة جدًّا، ولكنها فاشلة في إعداد الكيكة فقط، موضحة: "الحاجة الوحيدة اللي احترت في عملها هي الكيكة وكل مرة أظبط المقادير وفي النهاية تطلع نيئة".

ميمي جمال وحسن مصطفى


وقالت خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على فضائية "dmc": إن الفنان الراحل حسن مصطفى، كان يعشق تناول الطعام من يدها.

وأضافت: "حسن مصطفى كان له نظام محدد في الأكل، فكان يرفض تناول الطعام من يد أي سيدة أخرى حتى لو كانت ابنته، وكان يعشق الملوخية بجانبها الأرز الأبيض والصلصة الحمراء وكان يحب الكشك والرقاق وكان يكره الكوسا والقرنبيط، وكان يشتم رائحة القرنبيط من على بعد مسافة".




قصة الحب


وأضافت: "كنت موظفة في هيئة قصور الثقافة واشتغلت مع الراحل حسن مصطفى في أكثر من عمل مسرحي، وبدأت بيننا قصة حب، وكان يتميز بأنه كان مستمعًا جيدًا، وكنت أروي له عن تفاصيل حياتي الخاصة كثيرًا، وكان دائمًا يقف بجانبي وخاصة بعد وفاة والدي".



والدتي رفضت زواجي


وأكدت: "والدتي رفضت زواجي من حسن مصطفى؛ نظرا لأنه كان متزوجًا من أخرى وأنجب منها طفلة، وكان أكبر مني سنًّا، ولكني أحببت في حسن مصطفى شنبه وأنه سيكون سندي في الوسط الفني، وبعد إنجابي لطفلتي هدأت والدتي وتفرغت لتربيتهم وخاصة أنني كنت ما زلت في بداية حياتي الفنية".

نصيحة للحموات


ونصحت الحموات، بمساعدة أبنائهن على الحياة والتدخل في حل مشاكلهم الزوجية وليس تصدير هذه المشاكل، موضحة: "يجب على السيدات أن يعلمن أن لكل منهن مرحلة عمرية معينة، فالأبناء لن يظلوا صغارًا على طول، فالابن يسعى لتكوين أسرة والتمتع بحياته، مع زوجته وأولاده والعكس، وهناك يجب على الحموات أن يتركن الجميع يعشن في أمان".

ads
ads