الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير: طلبت من "ترزي" يفصل لي فستانًا.. واشترطت على زوجتي اعتزال الفن |فيديو

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 01:02 م
هير نيوز

روى الفنان شريف منير، موقفًا طريف تعرض له، أثناء عرض مسرحية "حزمني يا"، قائلًا: "توجهت لترزي في منطقة مصر الجديدة، وأول ما دخلت عليه قلت له: عايز أفصل فستانًا، فنظر لي وقال: ليه كدة يا أستاذ، فقلت له: لا متفهمنيش غلط".

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون أي"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "ده أنا عايز الفستان في شغل".

وتحدث عن كيفية تعامله مع أولاده، وخاصة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أتحدث معهم عن أن هناك منصات محددة مهمتها نشر الشذوذ الفكري، وأنا شخصيًّا رفضت العمل معها، وهناك أفلام يجب منعها لأننا نعيش في دولة شرقية لها دينها، ونظامها".




الفنانة داليدا


وأضاف: "تعرفت على الفنان الراحل صلاح جاهين وعشت معه في شقته 7 سنوات، وكان يعد لي وجبة الإفطار، وكنا نفطر سويًّا وتعلمت منه الحب الحقيقي والكرم، وأتذكر في يوم من الأيام رن جرس الباب فقال لي: افتح، وعندما توجهت لباب الشقة وجدت سيدة بشعر أصفر وخواجاية كدة فسألت على صلاح جاهين فطلبت منها الانتظار، وعندما أخبرت الراحل قال لي: ناديها يا حمار، دي الفنانة داليدا".




زوجتي والفن


وأكد انه اشترط على زوجته قبل حفل الزفاف اعتزال الفن، والتفرغ للحياة الزوجية، موضحًا: "مش معقول هكون أنا راجع من التصوير وهي بتلبس وهتنزل عشان عندها تصوير، فقلت لها: لن أسمح بأن تقوم بتربية أبنائي مربية".

الكلمات المفتاحية
ads