الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

60 دقيقة داخل مترو السيدات.. "جروب الماميز" يكشف فضائح الخيانات الزوجية

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 06:00 م
هير نيوز

عقارب الساعة تقترب من الرابعة عصرًا تقف فكرية، على رصيف محطة السادات في انتظار القطار الذي يقلها إلى محطة حلوان، لن تمر الدقائق حتى دوت صافرات الإنذار في أرجاء المكان لتعلن قدوم القطار، وما إن وصل على الرصيف حتى أسرعت فكرية بالدخول لتلحق مقعدًا.


انطلاق قطار السيدات 


نشبت مناوشات بين السيدات على أسبقية الجلوس وما إن انتهت الإشكالية حتى انطلق القطار، وبدأت الأحاديث الجانبية بين فكرية والسيدة  الجالسة بجوارها وتدعى عنايات.


جروب الماميز


دار الحوار بين فكرية وعنايات حول عدة موضوعات كان أهمهما جروب الماميز والتي تناقش المشكلات الأسرية اليومية وما بها من ألفاظ خارجة وغيرها من القضايا الخاصة بالخيانة الزوجية.


اقرأ أيضًا..

"نغم" تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من بائع متجول داخل المترو


"الواحدة لما تشوف بلوى غيرها تهون عليها بلوتها".. قالتها فكرية لـ عنايات، مشيرة إلى أنها مثل غيرها من السيدات اللاتي يحاولن ملاحظة ما يتم تداوله على السوشيال ميديا دون تدخل أو تعليق، وكم من مشكلات تراها كان لا بد على السيدات ألا تبوح بها على السوشيال لخصوصيتها.


كورونا وأزمة العلاقة الحميمة

 

كمامة ياهانم.. كمامة يا ست.. قالتها البائعة بصوت عالٍ فور وقوف المترو في محطة السيدة زينب، ليبدأ حديث السيدات حول أزمة كورونا والإصابات، وقالت فكرية إن زوجها كان قد أصيب بهذا الفيروس وعاشت 20 يومًا مع المرض كانت تحاول فيه أن تكون الزوجة الوفية بزوجها.


اقرأ أيضًا..

بعد بلاغ سيدة.. ضبط صاحب مكتب استيراد المتحرش بمصر الجديدة


  

ads
ads