الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شبورة وأمطار رعدية".. أخبار الطقس اليوم حتى السبت المقبل

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:16 م
هير نيوز

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أخبار الطقس اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 حتى السبت المقبل؛ إذ يستمر الطقس الخريفي المعتدل نهارا لطيف أول الليل مائل للبرودة في آخره.

 

ومن المتوقع أن تكون أخبار الطقس اليوم وحتى الأحد على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدله في النهار، في حين تميل للحرارة على جنوب الصعيد.

وتشهد أخبار الطقس اليوم وحتى الأحد المقبل؛ أجواء باردة في الليل حتى الصباح الباكر على كل الأنحاء.


 

 

أخبار الطقس اليوم

وقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أخبار الطقس السبت المقبل وما سيشهده من تذبذب في الأحوال الجوية؛ إذ تشهد الأجواء تساقطًا للأمطار بشكل متفاوت، علاوة على نشاط شديد للرياح  في مناطق عدة تحديدا من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

 

وفيما يلي حالة وأخبار الطقس خلال الأيام المقبلة

 

أخبار طقس اليوم الثلاثاء

تستمر الشبورة المائية على عدد من الطرق السريعة وبخاصة المؤدية إلى كل من السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تشهد أخبار الطقس اليوم فرصا كبيرة لهطول الأمطار في كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة 20 - 30% تقريبًا، في حين يزدات سقوط الأمطار من متوسط إلى خفيف على  (السلوم ومطروح والإسكندرية) على فترات متقعة 30% تقريبًا.


 

أخبار الطقس الأربعاء

وتشهد أخبار الطقس اليوم الأربعاء فرصا لسقوط أمطار رعدية غالبا متوسطة، على كل من السواحل الشمالية شمال الدلتا على فترات متقطعة 40-50% تقريبًا، يصاحبها نشاط للرياح.


 


أخبار الطقس الخميس

من المتوقع أن تسود شبورة مائية كثيفة أحيانا على بعض على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القنا، وتحديدا من الخامسه صباحا وحتى السابعة.

 

أخبار الطقس الجمعة

تشهد بعض المناطق أيضا شبورة كثيفة وبخاصة في الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة.

ads
ads