الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال تخطف قلوب الجمهور بالفستان الأحمر

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 07:03 م
هير نيوز

دائمًا ما تحرص الفنانة أسماء جلال على مشاركة جمهورها ومتابعيها من خلال نشر صور وفيديوهات لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



ونشرت الفنانة أسماء جلال صورة جديدة لها وظهرت فيها وهي ترتدي فستان لونه أحمر، واعتمدت فيها على المكياج المناسب مع بشرتها وتركت شعرها منسدلًا، ما أثار إعجاب الجماهير وانهالت التعليقات على الصورة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال، مشاركتها فى مسلسل "خلي بالك من زيزي"، بطولة الفنانة أمنية خليل، والفنان محمد ممدوح، والفنان علي قاسم، والفنان بيومي فؤاد، والفنان صبري فواز، والفنانة نهى عابدين، والفنانة أسماء جلال، والفنانة سلوى محمد، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان علي الطيب.



وأبرز أدوار الفنانة أسماء جلال، كان في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وقالت عن دورها فيه: "كان الدور صعبًا؛ بسبب ارتباطه بالمرض المسمى ADHD ، ولكني فوجئت بردود أفعال الجمهور على الدور الذي أجسد فيه شخصية أم".

  

وكانت الفنانة أسماء جلال، قد صرحت من قبل أن أقرب الأدوار إلى قلبها، دورها في مسلسل "مملكة إبليس"، إضافة إلى دورها في "أنصاف مجانين" لأنه كان دورًا معقدًا.

 

والفنانة أسماء جلال تُحب الأعمال الدرامية أكثر من الأدوار الكوميدية، كما أكدت من قبل ميلها إلى أعمال الرومانسية عن أدوار "الأكشن".

 

اقرأ أيضًا..

أسماء جلال تتألق بـ"البينك" في أحدث ظهور لها


ads
ads