الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شيماء حسين».. مصممة أزياء تصنع البهجة بملابس موحدة للأم وطفلتها

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:51 م
هير نيوز

أثارت مصممة الأزياء شيماء حسين، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصميمات جديدة وجذابة من الملابس للأم وابنتها معًا بنفس الشكل واللون، حيث عبّرت بتلك التصميمات عن مدى حب كل أم لطفلتها الصغيرة التي تشعر أنها جزء منها.

وقالت شيماء حسين في حوارها لـ«هير نيوز»: «بدأت في تنفيذ حلمي كمصممة أزياء منذ عام 2016 عندما جاءت ملهمتي الأولى إلى الدنيا وهي طفلتي الصغيرة، فكان شعور الأمومة لأول مرة إحساس رائع فكنت أشعر وكأنه أصبح لدي توأم صغير على الأرض أتمنى أشاركها كل شيء في لعبها وطعامها وحتى في ملابسها، وكنت أفكر في أننا نرتدي ملابس شبيهة ببعضها بنفس الشكل واللون».




وأضافت: «من هنا بدأت بتصميم أزياء مناسبة لي وأقوم بتصميم ملابس لها مشابهة وبعد تنفيذ التصميمات والحصول على الملابس جاهزة وارتديها أنا وابنتي كنت أشعر بفرحة كبيرة جدًا وهي أيضًا لأنها ترتدي مثلي، وبالفعل انتشرت الفكرة بشكل كبير ونالت إعجاب الكثير من الأمهات وكانوا يطلبون منّي تنفيذ تصميمات لهن ولبناتهن مشابهة، ومن هنا بدأت أحصل على شهرة في هذا المجال».




وتابعت شيماء: «عندما أنجبت ابنتي الثانية بدأت أصمم الملابس لي ولبناتي الاثنتين بنفس الشكل، وكنت أصور الملابس لعرضها في جلسات تصوير تجمعني مع بناتي ونحن نرتدي قطع مشابهة، لأن ذلك كان يجعلني أشعر بالمتعة والسعادة أنا وبناتي، لأننا حالة على بعضها مش مجرد أزياء بصممها وخلاص».



وأشارت شيماء إلى أنها في كل قطعة في تصميمها تكون حريصة على أن تعكس طاقة إيجابية وبهجة على عائلتها والأمهات التي تتابعها، وهو ما جعل الناس يطلقون عليها «صانعة البهجة».



اقرأ أيضًا..

مصممة أزياء: هناك إقبال على حقيبة نفرتيتي.. وهذه ألوان صيف 2021


ads