الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وحش الكون.. جمهور المغرب يُعاكس ياسمين عبد العزيز والعوضي: «على الله حكايتكم»

السبت 13/نوفمبر/2021 - 08:47 م
هير نيوز

نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو لمواطنين مغربيين عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهروا خلال الفيديو وهم يتغزلون في النجمة ياسمين عبد العزيز ويغنون لها، قائلين: "وحش الكون".

وكتب "العوضي" على مقطع الفيديو قائلًا: "ألف شكر لجمهور المغرب الغالي على الله حكايتنا خديوي وحش الكون".

وكان آخر أعمال أحمد العوضى هو مسلسل "اللى ملوش كبير" الذى تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركته زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز البطولة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقتها، واشتهر المسلسل بعدد كبير من المصطلحات التي قالها الخديوي في المسلسل مثل "وحش الكون، على الله حكايتنا"، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري. 

أبرز المعلومات عن ياسمين عبد العزيز

- درست ياسمين عبد العزيز فى الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وبعد ذلك بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى زميلات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

- شاركت في "العيال اتجننت"، وهي فوازير رمضان، ومن بعدها تأقلمت على تقديم دور الفتاة الشقية، وحقق فيلمها "زكي شان" مع أحمد حلمي مكاسب كبيرة فى بداية عرضه فى دور السينما.

- تزوجت من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة" في عام 2001 ورزقا بياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، وفي بداية مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي وأعلنت زواجهما بعد ذلك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads