السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكلمات مؤثرة.. حلا شيحة تنعي شقيقة زوجها معز مسعود

السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:47 م
ارشيفية
ارشيفية

نعت الفنانة حلا شيحة شقيقة زوجها معز مسعود، التي وافتها المنية صباح أمس الجمعة، وعلقت على وفاتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستجرام".


حلا شيحة تنعي شقيقة زوجها معز مسعود

وكتبت حلا شيحة: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ". إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا يا علا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده، انتقلت إلى جوار الله علا مسعود أخت زوجي. نسألكم الدعاء".




هنا شيحة تنعي شقيقة معز مسعود

كما نعت الفنانة هنا شيحة شقيقة زوج شقيقتها حلا شيحة، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. توفيت إلى رحمة الله تعالى علا مسعود شقيقة معز مسعود أخي وزوج أختي. ربنا تقبلها في رحابك وارحمها واغفر لها واعفو عنها.. نسألكم الدعاء".



معز مسعود عن وفاة شقيقته: دي من أصعب لحظات حياتي

ونعى الداعية الإسلامي معز مسعود شقيقته، علا مسعود معربًا عن حزنه الشديد على فقدانها. مؤكدا  أن هذه اللحظة تعد من أصعب لحظات حياته.


وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزنون. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا: إنا لله وإنا إليه راجعون. دي من أصعب لحظات حياتي. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى. شكر الله سعيكم".


 


حلا شيحة

وتزوجت الفنانة حلا شيحة،  الداعية معز مسعود، وغابت عن الأعمال الفنية بعد عرض فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسني الذي أدى لأزمة بينهما بسبب نشر تامر حسني فيديو كليب مستوحى من مشاهد الفيلم، واعترضت حلا على نشر "الكليب" دون الرجوع إليها.


اقرأ أيضًا..  

فيفي عبدة للزوجات: الراجل بيحب الست النغشة | فيديو


«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


"ليدي جاجا" تتألق بالحفلات الترويجية لفيلم "منزل جوتشي"..صور


ads
ads