الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمطار غزيرة ورعدية.. أخبار الطقس اليوم

السبت 13/نوفمبر/2021 - 11:13 ص
هير نيوز

 كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية؛ عن أخبار الطقس اليوم السبت الموافق 13 نوفمبر؛ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية.



أخبار الطقس اليوم السبت

وقالت منار: إن أخبار الطقس اليوم السبت من المتوقع أن تستمر كالأيام الماضية؛ فتسود حالة طقس خريفية على معظم أنحاء البلاد؛ ويسود طقس معتدل على كل من والوجه البحري والسواحل الشمالية القاهرة الكبرى.

 

وأشارت إلى أن أخبار الطقس اليوم، تميل للحرارة في جنوب سيناء، وتصبح حارة على جنوب الصعيد، موضحة أن أخبار الطقس اليوم ليلا ستكون لطيفة في أوله مائلة للبرودة في آخره.

 

وشهدت العديد من الطرق في الصباح الباكر شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية لكل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


 بينما كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن أخبار الطقس اليوم، ستشهد سقوط أمطارًا خفيفة على مناطق السواحل الغربية _ السلوم ومطروح_ على فترات متقطعة 30% تقريبا.



فيما تشهد أخبار الطقس اليوم، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وقد تصل إلى رعدية في بعض الأحيان على مناطق جنوب سيناء وأقصى جنوب الصعيد" نويبع _ كاترين_ الأقصر_ أسوان_ أبو سمبل ، وذلك على فترات متقطعة (50:40%).


وأمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية أحيانا تتوقعها أخبار الطقس اليوم في مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة (50:40%)، وقد تصل إلى سيول في كل من ( حلايب_ شلاتين_ مرسى علم_ والطرق المؤدية منها إلى جنوب الصعيد).


أخبار الطقس اليوم السبت

أخبار الطقس اليوم في  القاهرة العظمى 27 والصغرى 17 .


 أخبار الطقس اليوم في  الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 .


 أخبار الطقس اليوم في  مطروح العظمى 23 والصغرى 17 .


 أخبار الطقس اليوم في  سوهاج العظمى 30 والصغرى 17 .


 أخبار الطقس اليوم في  قنا العظمى 31 والصغرى 18. 


أخبار الطقس اليوم في  أسوان العظمى 32  والصغرى 20.


اقرأ أيضًا..

استقرار الريال والدينار واليورو.. وتحرك طفيف للدولار



ads